عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف الحسيني: السعودية حققت فوز تاريخي اليوم.. وميسي أحد أساطير اللعبة

الإعلامي يوسف الحسيني
الإعلامي يوسف الحسيني

هنأ الإعلامي يوسف الحسيني، المنتخب السعودي بالفوز على منتخب الأرجتنين، في واحد من الانتصارات التاريخية التي سيتذكرها التاريخ في بطولة كأس العالم، خاصة وأن ما حدث اليوم هو واحد من النتائج غير المتوقعة نهائيا في بطولة كأس العالم. 

يوسف الحسيني: الأرجنتين الثالثة على العالم في تصنيف المنتخبات 

ونجح المنتخب السعودي من تحقيق مفاجأة مدوية بالفوز على منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم، في واحدة من المباريات التي كانت حديث كل وسائل الإعلام في العالم كله. 

وتابع يوسف الحسيني، خلال تقديمه برنامج "التاسعة" المذاع عبر فضائية "الأولى" وينقلها تحيا مصر، أن الأرجنتين ترتيبها الثالث على العالم في تصنيف المنتخبات، والمنتخب السعودي في المرتبة الـ 50 وبالتالي الفوز هو فوز تاريخي ومذهل على الإطلاق، ولا يمكن أحد أن يقول غير ذلك. 

وأشار يوسف الحسيني إلى أنه لم يشاهد المباراة ولكن أصدقائه أكدوا له أن المنتخب السعودي قدم مباراة مميزة للغاية، "أنا بفرح بكل حاجة متعلقة بمصر أو بالعرب، والوحدة العربية بانت بين الشعوب النهاردة". 

يوسف الحسيني: ليونيل ميسي واحد من أساطير اللعبة 

واستكمل يوسف الحسيني، أن السفير أسامة النقلي، سفير المملكة العربية السعودية في مصر وجه الشكر لمصر بعد تلقيه الكثير من التهاني على هذا الفوز الكبير، مضيفا أن السفير السعودي بمصر تحدث عبر صفحته الرسمية للتواصل الاجتماعي "فيس بوك": "شكرا مصر الحبيبة على مئات التهاني القليبة السابقة التي تلقيتها هاتفيا ونصيا بمناسبة فوز السعودية في لقاء السعودية والأرجنتين، الشكر لله أولا ثم لقيادة لم تدخر جهدا، والتهنئة للرياضة العربية التي زينت قطر باستضافتها للمونديال وتعطرت السعودية بالفوز بها". 

وواصل أن أجمل ما في الفوز على الأرجنتين هو الوحدة بين العرب، والسعادة بين كل العرب بفوز المنتخب السعودي، الجميع فرح للمنتخب السعودي وكأن المنتخب الوطني المصري هو من يلعب، وكذلك في كل شعوب العرب. 

 واستكمل أن فوز السعودية في تواجد ليونيل ميسي في أرضية الملعب أمر قوي للغاية، خاصة وأن ليونيل ميسي واحد من أساطير لعبة كرة القدم، موضحا أنه يرى أن هناك ثلاثة أساطير لكرة القدم وهم بيليه ومارادونا، وليونيل ميسي، ومن الممكن إضافة محمد صلاح منهم. 

تابع موقع تحيا مصر علي