عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي ترتيب مجموعة السعودية في نهائيات كأس العالم 2022

منتخب السعودية
منتخب السعودية

ترتيب مجموعة السعودية في نهائيات كأس العالم 2022.. ازداد البحث على محركات العالمية “ جوجل”، عن ترتيب مجموعة السعودية في نهائيات كأس العالم 2022، وذلك بعد الفوز التاريخي الذي حققه منتخب الخُضر أمام منتخب الأرجنتين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء الموافق 22 من نوفمبر الجاري، على استاد لوسيل.

ترتيب مجموعة السعودية في نهائيات كأس العالم 2022

وحقق المنتخب السعودي، الفوز على المنتخب الأرجنتيني، بنتيجة هدفين مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدور المجموعات ببطولة كأس العالم المقامة حاليًا في قطر، ومستمرة حتى 18 من ديسمبر المقبل.

ووقع المنتخب السعودي، في المجموعة الثالثة بجوار كل من ( الأرجنتين، بولندا، المكسيك)، وكان قد تعادل المنتخب المكسيكي أمام نظيره البولندي، بنتيجة سلبية خلال لقائهما الذي جمع بينهما مساء أمس الثلاثاء.

ترتيب مجموعة السعودية في نهائيات كأس العالم 2022

ويتصدر المنتخب السعودي، جدول ترتيب مجموعته التي يقع فيها في بطولة كأس العالم، برصيد 3 نقاط إثر فوزه التاريخي على راقصي التانجو.

ويأتي ترتيب مجموعة السعودية في كأس العالم على النحو التالي:

1_ السعودية 3 نقاط.

2_ المكسيك  نقطة وحيدة.

3_ بولندا نقطة وحيدة.

4_ الأرجنتين رصيد خالي من النقاط.

مواعيد مباريات المجموعة الثالثة

بعد رصد ترتيب مجموعة السعودية في كأس العالم، نرصد مواعيد المباريات القادمة في تلك المجموعة:

يلتقي المنتخب السعودي، أمام منتخب لولندا في تمام الثالثة عصر يوم السبت القادم الموافق 26 من نوفمبر الجاري، على استاد المدينة التعليمية، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بالمونديال.

وفي نفس المجموعة، يتواجه المنتخب المكسيكي أمام منتخب الأرجنتين، في تمام الثانية عشر ظهر يوم السبت الموافق 26 من نوفمبر الجاري.

قائمة منتخب السعودية

وجاءت قائمة منتخب السعودية على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد العويس، محمد الربيعي، نواف العقيدي.

في خط الدفاع: سلطان الغنام، عبدالله العمري، علي البليهي، عبد الله مادو، سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني.

في خط الوسط: محمد البريك، عبد الله عطيف، عبد إلاله الملكي، رياض شراحيلي، علي الحسن، سلمان الفرج، محمد كنو، ناصر الدوسري.

في خط الهجوم: سامي النجعي، هتان باهبري، سالم الدوسري، فهد المولد، عبد الرحمن العبود، هيثم عسيري، فراس البريكان، صالح الشهري.

اقرأ أيضاً

قبل لقاء كرواتيا.. تاريخ مشاركات المغرب في كأس العالم

تابع موقع تحيا مصر علي