عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الإسماعيلي اليوم ضد فاركو والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يدخل فريق نادي الاسماعيلي لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بمواجهة فاركو مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة مباراة الإسماعيلي 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الإسماعيلي و فاركو عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

 يحتل فريق الإسماعيلي المركز قبل الأخير في جدول الدوري بعدم خاض مباراتين فقط خسرهما، وسجل لاعبوه هدفا وحيدا واستقبلت شباكهم 3 أهداف، فيما يحتل نادى فاركو المركز السادس بمسابقة الدورى بعد مرور 3 جولات برصيد 5 نقاط بعدما تعادل مرتين فى ثلاث جولات بالدورى.

ويسعي فريق الدراويش في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك بعد تراجع كبير للإسماعيلي الموسم الماضي والحالي، وتضع الجماهير الأمال في اللاعبين وحصد النتائج المميزه خلال الفترة المقبلة، في بطولة الدوري المصري وكأس مصر، حيث يأمل في التواجد بالمربع الذهبي.

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة مديره الفني، كارلوس جاريدو، لتحقيق فوزه الأول في مسابقة الدوري هذا الموسم أمام فاركو.

يبحث بنادي الإسماعيلي بقيادة المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو لتحقيق الفوز أمام نظيره فريق فاركو والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية بعدما تلقى الفريق الهزيمة في مبارياتان على التوالي أمام الأهلي وغزل المحلة .

فيما يدخل فريق فاركو لقاء اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز وطالب البرتغالي نونو الميدا المدير الفني للفريق من لاعبي الفريق ضرورة التركيز وتحقيق الفوز .

وجاء البيان الرسمي للإسماعيلي كالتالي:

"قرر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي توجيه الشكر بشكل رسمي إلى الكابتن حسني عبد ربه مدير الكرة بالفريق، وذلك بعدما قدمه من جهود كبيرة تجاه الفريق منذ توليه هذا المنصب”.

“ويتمنى مجلس الإدارة دوام التوفيق إلى الكابتن حسني عبد ربه في مسيرته المقبلة باعتباره أحد أبناء الإسماعيلي المخلصين واسم كبير على مستوى الكرة المصرية والإفريقية ومن الذين قدموا كل ما لديهم من أجل خدمة النادي”.

“ويؤكد مجلس الإدارة أن الكابتن حسني عبد ربه عمل بجهد وإخلاص خلال الفترة الماضية لذلك كان من الواجب تقديم الشكر له بعد رحيله عن النادي”.

تابع موقع تحيا مصر علي