عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة المصري بكأس مصر.. الزمالك في ورطة لهذه الأسباب

الزمالك
الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته استعدادًا لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، في إطار منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر المستكمل من نهاية الموسم الماضي.

مباراة الزمالك والمصري

ومن المقرر، أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الخامسة مساء يوم السبت المقبل الموافق 26 من نوفمبر الجراي، على استاد الجيش ببرج العرب.

ويسعى الفارس الأبيض، لتخطي عقبة الفريق البورسعيدي، لضرب موعدًا مع الفائز من لقاء بيراميدز والبنك الأهلي، والذي سيجمع بينهما في الخامسة مساء الأحد المقبل.

أزمات تواجه الزمالك في مباراة المصري البورسعيدي

ويواجه الفارس الأبيض، أزمات كبيرة قبل هذا اللقاء، ونرصدها لكم خلال تلك السطور:

_ أولى الأزمات التي يواجهها الزمالك، هو غياب المدير الفني جوسفالدو فيريرا، الذي توجه إلى بلده البرتغال، من أجل حضور جنازة نجل زوجته، وسيقود الفريق فنيًا أجواش المدرب العام، ومن الممكن أن يتأثر الفريق بغياب القائد الأول.

_ ثاني الأزمات التي يواجهها الفريق الأبيض في مواجهة الفريق البورسعيدي ، في كأس مصر، هي الغيابات التي يعاني منها الفريق، أهمها غياب محمود حمدي الونش، الذي تعرض لإصابة قوية أثناء مشاركته في مباراة الجولة الأولى من بطولة الدوري أمام فريق سموحة.

الزمالك سيُعاني بشكل كبير في مباراته القادمة أمام فريق المصري البورسعيدي، حيث لا يوجد من يُعوض مكانة الونش في هذا المكان بالتحديد.

هناك أزمة سيواجهها الزمالك، وهي إصابة لاعبه أحمد أبو الفتوح، في كركز الظهير الأيسر، والبديل الآخر محمد عبد الشافي، لم يتعافى بشكل كامل من الإجهاد الذي لحق به مؤخرًا، ومازال اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي للتخلص من هذا الإجهاد.

هناك بديل آخر لـ أبو الفتوح، وهو عبدالله جمعة الذي لم يقدم إلى الآن أداءًا مقنعًا بالنسبة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، وبالتالي متوقع أن لا يتواجد اللاعب في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي