عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد زياراتها الأهرامات.. إيفانكا ترامب فى رحلة إستكشافية للأقصر "صور"

إيفانكا ترامب وأسرتها
إيفانكا ترامب وأسرتها فى الأقصر

نشرت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، صورا مع زوجها جاريد كوشنر وأبنائها، خلال زيارتهم للأقصر، وذلك بعد زيارتها للأهرامات. 

تحيا مصر

ابنة ترامب فى رحلة استكشافية لمصر

وكتبت إيفانكا فى تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على تويتر:" نستكشف عجائب مدينة الأقصر". 

 

وسابقاً نشرت ابنة الرئيس السابق دونالد ترامب صور لها مع عائلتها من أمام الأهرامات وعلقت عليها قائلة:" يوم فى الأهرامات وقت خاص جداً لاستكشاف جمال مصر لأول مرة مع عائلتي".

بعد ترشح والدها للرئاسة.. إيفانكا تعتزل السياسة

ويذكر أنه فى وقت سابق، قالت إيفانكا ترامب بأنها لا تخطط للعودة إلى العمل السياسي وذلك فى الليلة التى أعلن فيها والدها ترشحه للانتخابات الرئاسية عام 2024.

هل وشت إيفانكا بوالدها ؟

كما تأتي هذه الزيارة تزامنا مع احتمال تورطها وزوجها فى الإبلاغ عن الوثائق السرية بمقر إقامة والدها بمنتجع مار إيه لاغو، وتتعلق هذه الوثائق بالعديد من المعلومات السرية منها ما يتضمن معلومات عن القدرات النووية والدفاعات العسكرية لقوة أجنبية. 

وصرح مايكل كوهين المحامي السابق لدونالد ترامب فى حوار له مع قناة "MSNBC" الأميركية إن إيفانكا التى تبلغ من العمر 41 عام وزوجها كوشنر هما من أبلغا السلطات المختصة عن وجود وثائق سرية فى منزل ترامب. 

الجدير بالذكر، أن الرئيس السابق دونالد ترامب لم يقم مسبقاً بزيارة مصر، بينما قامت زوجته ميلانيا بزيارة مصر ومنطقة الأهرامات عام 2018. 

تابع موقع تحيا مصر علي