عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إصابته أمام الأرجنتين.. ياشر الشهراني يُغادر معسكر المنتخب السعودي

تحيا مصر

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، مغادرة لاعب المنتخب السعودي ياسر الشهراني، بعثة المنتخب المتواجدة حاليًا في قطر، بعد الإصابة التي تعرض لها أمام منتخب الأرجنتين، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ياسر الشهراني يغادر قطر بعد الإصابة

وتعرض الشهراني، لإصابة قوية أثناء اصطدامه بزميله في المنتخب محمد العويس حارس المرمى، في أخر دقائق المباراة، وعلى إثرها غادر اللاعب أرضية الميدان ولم يتمكن من استكمال المباراة.

إصابة الشهراني، عبارة عن لكسر في الفك وضرر في بعض الأسنان ويحتاج لتدخل جراحي بسبب النزيف الداخلي.

مباراة الأرجنتين والسعودية

حقق منتخب السعودية فوزاً تاريخياً على  نظيره الأرجنتين في أكبر مفاجآت المونديال بنتيجة 2-1 فى المباراة التي جمعتهما على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وأنتهت أحداث المباراة بفوز منتخب السعودي علي الأرجنتين بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن أحداث المباراة التي إقيمة علي ملعب "لوسيل"، ضمن منافسات كأس العالم، وتقدم منتخب السعودية على نظيره الأرجنتين بنتيجة 2/1 بعد مرور ساعة 60 دقيقة من انطلاق المباراة التي تجمعت بينهم على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

ترتيب مجموعة السعودية في نهائيات كأس العالم 2022

ويتصدر المنتخب السعودي، جدول ترتيب مجموعته التي يقع فيها في بطولة كأس العالم، برصيد 3 نقاط إثر فوزه التاريخي على راقصي التانجو.

ويأتي ترتيب مجموعة السعودية في كأس العالم على النحو التالي:

1_ السعودية 3 نقاط.

2_ المكسيك  نقطة وحيدة.

3_ بولندا نقطة وحيدة.

4_ الأرجنتين رصيد خالي من النقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي