عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد من لقاء الخميسي على منتقدي إطلالتها بمهرجان القاهرة السينمائي

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

خرجت الفنانة المصرية لقاء الخميسي عن صمتها للرد على منتقدي إطلالتها بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال 44.

تحيا مصر يرصد رد لقاء الخميسي على منتقدي إطلالتها. 

نشرت لقاء صورة لها بالفستان عبر خاصية استوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليها قائلة :"الجزء الخلفي اللي محير الناس دا جزء متحرك متثبت في الفستان، بيتحرك مع الحركة وكأنه شال على الكتف بينزل ويطلع حسب الحركة.. مالقوش في الورد عيب قالوا أحمر الخدين".

أوس أوس يسخر من إطلالة لقاء الخميسي 

سخر الفنان أوس أوس نجم مسرح مصر من إطلالة الفنانة المصرية لقاء الخميسي في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44.

نشر اوس اوس إطلالة لقاء الخميسي إلى جانب صورته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: "عملتها قبلك يا فنانة".

ظهرت الفنانة لقاء الخميسي في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، تحدثت فيه عن تجربتها مع التنمر في فترة مراهقتها، وحرصت على توجيه عدة نصائح لكل من المتنمر والمتنمر به.

حيث كشفت لقاء عن تعرضها للتنمر في المدرسة بسبب وزنها الزائد، وقالت: “أنا كنت في الإعدادية بنوتة مقلبظة جدًا في مرحلة المراهقة، بالرغم من أني كنت بلعب رياضة، وكنت بلعب باتيناج واسكواش وتنس، والتخن اللي كنت فيه كان بسبب الهرمونات والتحول من طفلة الى مراهقة”.

وتابعت قائلة: “وساعات كتير أوي مكنتش مبسوطة بنفسي وبحس أني مهزوزة ومش واثقة في نفسي وخصوصًا أن فيه ناس كتير من صحابي في المدرسة كانوا بيهزروا معايا بطريقة مش ألطف حاجة، زي ايه دا دا انتي تخنتي كدا ليه، وأكيد هما مكنش قصدهم”.

كيف تغلبت لقاء الخميسي على التنمر؟


وأوضحت لقاء أن والدتها هي من كانت السبب وراء تغلبها على التنمر، حيث قالت: “وأنا كنت متصالحة مع نفسي جدًا علشان أمي كل يوم الصبح وأنا لابسة لبس المدرسة وتخينة كانت بتقولي أنتي قمر في سماه أنتي أميرة جميلة، وكل البنات اللي ربنا خلقهم أميرات جميلات، كل واحدة على حسب شكلها وجمالها وسحرها، ربنا خلقنا مختلفين ومن الاختلاف بيظهر الجمال”.

نصيحة لقاء الخميسي للمتنمر به


وفي نهاية البث حرصت لقاء الخميسي على توجيه نصائح للمتنمر به، حيث قالت: “أي حد بيتريق أو بيقول كلام مش كويس بيصعب عليا، علشان أنا ببقى متأكدة أنه جواه وجع ما بيحاول يخرجه نتيجة كلمة اتقالت له وهو صغير من أهله أو صحابه وجعته أوي أوي مش عارف يتخلص منها فبيطلعها على الاخر”.

وأضافت قائلة: “وعشان الكلام ميأثرش فينا لازم يكون عندنا ثقة في النفس، وهتيجي من حبك لنفسك، ربنا خلقنا عشان بيحبنا عشان أنت رسول ربنا على الارض، ربنا بيحبك جدًا زي ما أنت، قصير طويل تخين رفيع، وعشان أنت ترد الحب لربنا لازم تحب نفسك”.

تابع موقع تحيا مصر علي