عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامسون ينتظم في تدريبات الزمالك بعد العودة إلى القاهرة

سامسون أكينيولا
سامسون أكينيولا

انتظم البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في كأس مصر، ووصل سامسون أكينيولا إلى القاهرة قادما من بلاده خلال الساعات القليلة الماضية.

سامسون يصل إلى القاهرة وينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية 

وشارك اللاعب في التدريبات الجماعية اليوم بصورة طبيعية برفقة باقي لاعبي الفريق استعدادا للمباريات المقبلة.

حسام عبد المجيد يشارك في مران الزمالك
 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة حسام عبدالمجيد مدافع الأبيض، عقب عودته من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في معسكر نوفمبر الجاري وخوض مواجهتين وديتين أمام منتخب المغرب.

وشارك حسام عبد المجيد مدافع الفريق في التدريبات الجماعية بصحبة زملائه في الفقرات التأهيلية والبدنية بالإضافة إلى الفقرة الفنية استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في كأس مصر.

“أشرف وطارق” ينتظمان في التدريبات الجماعية
 

انتظم حسام أشرف و محمد طارق ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في كأس مصر.

يأتي ذلك عقب عودتهما من معسكر منتخب مصر الأولمبي الأخير خلال شهر نوفمبر الجاري، وبعد المشاركة مع فريق 2001 ببطولة الجمهورية للناشئين.

وأدى الثنائي حسام أشرف ومحمد طارق التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بصحبة زملائهم بالفريق استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي