عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى بعد فوز إسبانيا بسباعية اليوم: «جايين ناويين على البطولة»

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

أعرب الإعلامي أحمد موسى، عن تعجبه من انتهاء مباراة إسبانيا وكوستاريكا في بطولة كأس العالم بسبعة أهداف مقابل لا شيء في واحدة من أكبر النتائج في تاريخ كأس العالم، وفي البطولة حتى الآن، في ضوء الضغط الكبير والتألق اللافت للنظر لأغلب لاعبي منتخب إسبانيا خلال مباراة اليوم. 

وتمكن المنتخب الإسباني من تحقيق انتصارا تاريخيا على حساب نظيره كوستاريكا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم بسبعة أهداف مقابل لا شيء، في رسالة شديدة اللهجة لكل منتخبات العالم بقوة المنتخب الإسباني الباحث عن الفوز بكأس العالم مرة أخرى من جديد. 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن نتيجة مباراة إسبانيا وكوستاريكا اليوم لم تكن متوقعة على الإطلاق، وهي النتيجة الأكبر في البطولة حتى الآن، حيث كانت أكبر نتيجة هي مباراة إنجلترا وإيران بالفوز بستة أهداف مقابل هدفين، ألا أن إسبانيا حققت أكبر انتصار بسبعة أهداف مقابل لا شيء لتعلن أنها أحد المنافسين بقوة على البطولة. 

أحمد موسى: النتيجة التاريخية التي حققها إسبانيا ليست سهلة 

وتابع أحمد موسى، أن تحقيق مثل تلك النتائج التاريخية ليس أمرًا سهلا على الإطلاق في الوقت الحالي، حيث كانت مثل تلك النتائج تحدث في الخمسينات والستينات ولكن هذا الفوز هام جدا بالنسبة للمنتخب الإسباني والذي يعلن نفسه واحد من المنتخبات القوية المنافسة على اللقب هذا العام. 

واستكمل أحمد موسى: "إسبانيا شكلها ناوية على اللقب الموسم ده، إسبانيا جاية عشان تاخد كأس العالم، والفوز النهاردة بتقول بي للكل أنا جاية أخد كأس العالم وجاية أنافس بقوة تحت قيادة لويس أنريكي". 

أحمد موسى: إسبانيا تدق ناقوس خطر لكل منتخبات كأس العالم 

وأشار أحمد موسى إلى أن فوز إسبانيا على كوستاريكا بسبعة أهداف دون رد اليوم هي رسالة قوية لكل المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم، حيث إن إسبانيا تدق ناقوس خطر لكل المنتخبات المشاركة في المجموعة وفي البطولة كلها أنها قادمة من أجل البطولة. 

وأتم أحمد موسى تصريحاته: "بداية ولا أجمل للمنتخب الإسباني في بمباراته الأولى أمام كوستاريكا". 

تابع موقع تحيا مصر علي