عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتائج الدوري المصري.. الإسماعيلي يتعادل مع فاركو وفيوتشر يخطف الفوز من أسوان

الإسماعيلي وفاركو
الإسماعيلي وفاركو

انتهت أحداث مباراة الإسماعيلي وفاركو بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023. 

الإسماعيلي يفرض التعادل مع فاركو في الدوري 

بهذه النتيجة يصل فاركو إلى النقطة الخامسة في المركز السادس بينما حقق الإسماعيلي أول نقطة في الدوري هذا الموسم في المركز الـ17 بعدما تلقى ثلاث هزائم في الجولات الثلاث الماضية.

عبد الله بكري أفضل لاعب في مباراة الإسماعيلي وفاركو 

حصل عبد الله بكري لاعب فاركو على جائزة رجل مباراة فريقه ضد الإسماعيلي، و التي جمعتهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

فيوتشر يخطف الفوز من أسوان 

حقق فريق فيوتشر فوزًا قاتلًا على نظيره أسوان بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعتهما ، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أنتهت بعد قليل على استاد الأهلي وي السلام .

تقدم فريق أسوان أحمد بلحاج من ركلة جزاء في الدقيقة 44 ، ومع بداية الشوط الثاني أحرز أحمد عاطف هدف التعادل لفيوتشر في الدقيقة 46 ، وأحرز الهدف الثاني مهند لاشين في الدقيقة 93 من ركلة جزاء، ويستمر في أسوان في المركز الأخير بدون رصيد بعد الخسارة في أربع مباريات ، بينما قفز فريق فيوتشر إلي المركز الرابع برصيد 7 نقاط من 3 مباريات .

أحمد عاطف رجل مباراة فيوتشر وأسوان 

حصد أحمد عاطف لاعب فريق فيوتشر علي لقب رجل المباراة التي جمعت فريقه أمام أسوان ، وذلك بعد ما أحرز هدف وتسبب في ركلة جزاء التي أحرز منها فيوتشر هدف الفوز.

تابع موقع تحيا مصر علي