عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة طبيب شاب أثناء عمله بالوحدة الصحية ببني سويف

الطبيب الشاب
الطبيب الشاب

سيطرت حالة من الحزن على أهالي محافظة بني سويف، بعد وفاة طبيب شاب يبلغ من العمر 33 سنة، أثناء عمله بالوحدة الصحية بقرية قاي التابعة لمركز إهناسيا بمحافظة ببني سويف، وتم استدعاء الطب الشرعي أسباب الوفاة.

تحيا مصر 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف، بلاغا، يفيد بوفاة «احمد سليمان محمود» 33 سنة، مقيم بمركز طامية بالفيوم، طبيب بالوحدة الصحية بقرية قاي التابعة لدائرة مركز شرطة إهناسيا، أثناء عمله بالوحدة.

الانتقال والفحص

وتبين بعد الانتقال والفحص، أن تمريض وموظفوا الوحدة الصحية بقرية قاي دخلوا على طبيب الوحدة فوجدوه مغشيًا عليه، وفي حالة فقدان للوعي، وتظهر عليه علامات الوفاة ولا يوجد نبض ولا تنفس مع الزرقة الرمية.

وعلى الفور تم إخطار مديرية الشئون الصحية بالمحافظة، والأجهزة الأمنية لإتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة، وتم استدعاء الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة، قبل نقل جثة الطبيب المتوفي لمشرحة مستشفى إهناسيا التخصصي.

مصرع طالب صدمه قطار

وعلى جانب أخر لقي طالب بالمعهد الديني بقرية الميمون التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، مصرعه، صباح اليوم الاربعاء، صدمه قطار امام مدرسة الميمون الإبتدائية.

وتبين بعد الانتقال والفحص من المعاينة الأولية أن الحادث أدى إلى  وفاة طالب ويدعى "يوسف عيد محمد" يبلغ من العمر 15سنة، طالب بالمعهد الديني بقرية الميمون، مقيم بذات القرية، أثناء محاولته عبور الشريط الحديدي تزامنا مع مرور القطار.

جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثة شاب

وفي سياق أخر يكثف ضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر بمحافظة الدقهلية من جهودها لكشف لغز عثور أحد الأهالى على جثمان شاب في العقد الثالث من العمر ملقى بجانب القمامة بمدخل قرية تفهنا الأشراف أمام قاعة الملكة بطريق ميت غمر الزقازيق.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر من أحد الأهالى بالعثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر ملقى فى القمامة بمدخل قرية تفهنا الأشراف أمام قاعة الملكة بطريق ميت غمر الزقازيق.

تابع موقع تحيا مصر علي