عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك.. الجهاز الفني يخفف الحمل البدني وبرنامج خاص لسامسون

جانب من تدريبات الزمالك
جانب من تدريبات الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في كأس مصر.

جهاز الزمالك يخفف الحمل البدني 

وقام الجهاز الفني للفريق بتخفيف الحمل البدني للاعبين خلال مران اليوم في ظل اقتراب المواجهة المقبلة أمام المصري البورسعيدي في كأس مصر، وأدى لاعبو الفريق تدريبات تأهيل متنوعة باستخدام بعض الأدوات التأهيلية المخصصة في فترة زمنية قصيرة، وقاد هذه الفقرة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، وذلك تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود وروي أجواش المدربين المساعدين.

“سامسون” يخوض برنامجا تدريبيا خاصا
 

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تدريبيا خاصا للبنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة.

وأدي سامسون أكينولا الفقرة التأهيلية والبدنية في بداية المران بصحبة باقي اللاعبين، عقب ذلك خاض تدريبات منفردة بالكرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

ولم يشارك سامسون في باقي فقرات المران سواء الحصة الفنية أو التقسيمة، و اكتفي بأداء التدريبات الخاصة تحت إشراف مخطط الأحمال بصحبة أحمد فتوح الظهير الأيسر ونبيل عماد دونجا لاعب الوسط وفقا لقرار الجهاز الفني.

فقرة خاصة على التسديد في مران الزمالك
 

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة لتدريب اللاعبين على التسديدات على المرمى، خلال التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الاربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة.

وأدي لاعبو الفريق فقرة في جزء من الملعب لاتقان التسديد من خارج المنطقة على المرمى من خلال التمرير بين اللاعبين ومن ثم توجيه الكرة نحو مرمى المنافس بالشكل الأمثل.

وحرص أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين على الإشراف على هذه الفقرة وتوجيه تعليمات للاعبين والتركيز معهم على تنفيذ المطلوب بشكل متقن .

تقسيمة قوية بين اللاعبين
 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، في نهاية المران الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس مصر.

وقبل انطلاق التقسيمة ألقى أسامة نبيه المدرب العام وروي أجواش المدرب المساعد،لشرح بعض الأمور الخططية للاعبين لتنفيذها خلال التقسيمة، وأدي لاعبو الزمالك التقسيمة بقوة و ظهر الجميع بمستوى فني مميز وجاهزية للمواجهة المقبلة.

الزمالك والمصري 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي