عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يرفض رحيل طاهر محمد طاهر إلى النرويج في يناير (خاص)

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رحيل طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما تلقى اللاعب عرضًا جاديًا من الدوري النرويجي . 

طاهر محمد طاهر يتلقى عرضًا من الدوري النرويجي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «طاهر محمد طاهر تلقى عرضًا جديًا من أحد أندية الدوري النرويجي للرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بمقابل مادي جيد إلى حد ما». 

وأضاف المصدر: «كولر رفض تمامًا فكرة رحيل طاهر محمد طاهر عن الفريق في يناير، وأبلغ إدارة الأهلي أن اللاعب يعد أحد أعمدة الفريق الأساسية التي لن يستطيع أن يتخلى عن خدماته مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة». 

حسين الشحات إلى الدوري الإماراتي في الشتاء 


وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «حسين الشحات يقترب بشدة من الرحيل عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعدما لم يقنع مارسيل كولر المدير الفني للفريق وابتعد عن حسابات المدير الفني السويسري خلال الفترة التي خاضها الفريق قبل فترة التوقف الدولي».

وأضاف المصدر: «حسين الشحات تلقى عرضًا من أحد الأندية الإماراتية من أجل العودة مرة أخرى إلى منافسات الدوري الذي تألق فيه قبل انتقاله إلى النادي الأهلي قادمًا من فريق العين الإماراتي». 

صفقة انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي  


وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي يرغب في التعاقد مع إبراهيم عادل لأن مجلس الإدارة يرى أنه اللاعب الوحيد في الدوري المصري القادر على اللعب للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة».

وأضاف المصدر: «بيراميدز يغالي على الأهلي في صفقة إبراهيم عادل، مسئولي النادي لا يرغبون في انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي كونه هو أقرب منافس للفريق الأزرق، إبراهيم عادل تلقى عدة عروض من الخارج أبرزها من فرنسا وإسبانيا وبلجيكا». 

أكرم توفيق: أعشق أبو تريكة.. وأحب تقليد احتفال الطائرة الخاص به


وقال أكرم توفيق في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: «عندما انتقلت إلى النادي الأهلي كان أسعد يوم في حياتي، كنت أحب محمد أبوتريكة، وكنت عندما ألعب مع أصدقائي في الشارع كنت أقلد احتفال الطائرة الخاص به، وكنت وقتها أحلم بالذهاب للنادي الأهلي والحلم تحقق».

تابع موقع تحيا مصر علي