عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فضيحة اتحاد الكرة.. زوج يتهم زوجته بالزنا مع مسؤول كبير في الجبلاية

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

فضيحة اتحاد الكرة.. تقدم الدكتور  أحمد مهران - المحامي - ومدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، ببلاغ للنائب العام، بالنيابة عن إسلام مصطفى عبد العزيز، ضد خ. ك، رئيساً للجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم والمشرف العام على الكرة ة في مصر، و هـ. أ، لاتهامها بارتكاب جريمة الزنا.

زوج يتهم زوجته بالزنا مع مسؤول كبير في الجبلاية

واتهم إسلام مصطفى عبد العزيز اسماعيل ( الشاكي ) أولا : زوجته هـ. أ  و خ .ك بجريمة الزنا حيث وجد الزوج فلاشة بداخلها فيديو للرو وللعشيق يرتكبون فعل الزنا مع بعضهما البعض داخل شقة بحى الأزبكية وذلك كان الزوج للتقديم البلاغ إلى النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية ضد المشكو فى حقهم.

وتنص عقوبة الزنا في نص المادة ٢٧٤ من قانون العقوبات التي تنص المرأة المتزوجة التي ثبت زناها بالحبس مدة لا تزيد عن سنتين ويعاقب شريكها وفقا لنص المادة ٢٧٥ من قانون العقوبات بنفس العقوبة ويشترط القانون وقوع الوطء فعلا لتحقق جريمة الزنا ويقصد بالوطء اتصال المرأة المتزوجة برجل اجتني غير زوجها اتصالاً جنسيا طبيعيا كاملا ولا عبرة إذا كان الرجل منزوج أو غير متزوج وهذا بالفعل ما تم بينهم والثابت بالفيديو المقدم للنيابة العامة على فلاشة مدمجة تحتوى فيديو بصور كاملة بين المشكو في يثبت الفيديو أن الزوجة والعشيق حصل.

وأضاف البلاغ: حرصاً منا على حق الزوج فى تحريك الدعوى الجنائية دفاعاً عن الشرف والعرض وعدم اختلاط الأنساب ودفاعا عن القيم الأخلاقية والاجتماعية والدينية نتقدم بهذا البلاغ ضد هـ . أ و خ.ك. للتحقيق فيما تم بواقعة الزنا.

وقد أرفق بالبلاغ فلاشة مدمجة بها فيديو الواقعة. 

إقالة مسؤلة كبير باتحاد الكرة لأسباب أخلاقية

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مساء اليوم الخميس، إقالة مسؤول متورط في واقعة غير أخلاقية، ولم يفصح اتحاد الكرة عن تفاصيل الواقعة الغير أخلاقية التي تورط فيها المسؤول لتتم إقالته.

تابع موقع تحيا مصر علي