عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعيد كريم نيدفيد لاعب فيوتشر بعد نهاية الموسم

كريم نيدفيد
كريم نيدفيد

أكد الإعلامي أمير هشام، أن النادي الأهلي استقر بشكل نهائي على عودة كريم نيدفيد لاعب الفريق المعار إلى فيوتشر، بنهاية الموسم الجاري.

الأهلي يعيد كريم نيدفيد بعد نهاية الموسم 

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "نيدفيد لن يتم تجديد إعارته خلال الفترة المقبلة، خاصةً بعد تألقه على مدار الموسمين الماضيين"، وأضاف أمير هشام: "مارسيل كولر مدرب الأهلي، شاهد اللاعب ورحب بعودته مرة أخرى، ونيدفيد سيكون أول الصفقات في الموسم المقبل".

الأهلي يشكو قناة الزمالك ويحمل الأعلى للإعلام المسئولية 

تقدم النادي الأهلي بشكوى اليوم إلى المجلس الأعلى للإعلام، ضد قناة نادي الزمالك وتجاوزاتها المستمرة، وخص بالشكوى برنامج "زملكاوي" الذي وجه للنادي الأهلي ورئيسه وأعضاء مجلس إدارته اتهامات كاذبة وباطلة ولا أساس لها من الصحة.

وجاء البيان كالتالي:- 

برنامج زملكاوي استخدم فيديوهات منسوبة لأحد الأشخاص بدعوى أنه أحد رجال الدين. وجاء على لسانه كلام كاذب وغير موجود على أرض الواقع.. وسعى مقدم البرنامج وضيوفه إلى تشويه صورة النادي الأهلي ورموزه بأكاذيب ومعلومات غير صحيحة، وهو الأمر الذي أثار غضب الملايين.

حسين الشحات إلى الدوري الإماراتي في الشتاء 


وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «حسين الشحات يقترب بشدة من الرحيل عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعدما لم يقنع مارسيل كولر المدير الفني للفريق وابتعد عن حسابات المدير الفني السويسري خلال الفترة التي خاضها الفريق قبل فترة التوقف الدولي». 

تابع موقع تحيا مصر علي