عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

استدعاء شاب اعتدى على والدته بالضرب في الغربية

اعتداء أرشيفية
اعتداء أرشيفية

استدعت نيابة مركز قطور،  بمحافظة الغربية، الابن العاق الذى أعتدى على والدته، بالضرب المبرح وطردها من منزلها، وذلك للتحقيق معه ومواجهته بالتهم المنسوبة إليه.

تحيا مصر

وتعود أحداث الواقعة، عندما ألقت مباحث قطور القبض على الشاب " ع. ف"، المتهم بالاعتداء على والدته المسنة، وطردها من منزلها.

كانت قد تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم قطور، بورود بلاغات من الأهالى تفيد، بقيام شاب يدعى " ع. ف "، يبلغ من العمر ٢٥ سنة بالاعتداء على والدته بالضرب .

القبض على المتهم

وعقب إجراء التحريات تبين انه توجد خلافات سابقة بين الأبن والأم بسبب طمعه فى بيع المنزل وبتقنين الاجراء، امكن ضبط المتهم، وايداعه فى ديوان عام قسم شرطة قطور، وتحرر محضر رقم ١٠٩٨٣ لسنة ٢٠٢٢، وتم اخطار النيابة التى أمرت بالقرار السالف ذكره.

مصرع شابين فى حادث تصادم

وعلى جانب أخر لقي شابان مصرعهم فى حادث تصادم قطار بدراجة نارية كانو يستقلونها على مزلقان السكه الحديد بمنطقة الهابى لاند بمدينة المنصورة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم قطار بدراجة بخارية يستقلونها على مزلقان الهابى لاند بمدينة المنصورة ومصرع شابان.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أن الشابان كان يستقلان دراجة بخاريه واثناء عبور القطار على المزلقان بمنطقة الهابى لاند بمدينة المنصورة حاولا العبور بالدراجة البخاريه عكس الاتجاه إلا أن القطار مهم ودهسهم.

كشف ملابسات واقعة مقتل مسن على يد شريكه

وفي سياق أخر تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة منيا القمح التابع  لمديرية أمن الشرقية، من كشف ملابسات واقعة العثور على جثمان مسن بالمعاش، مقتولًا داخل مسكنه في نطاق ودائرة المركز، وقد تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة عامل قتل المجني عليه، بسبب وجود خلافات مالية سابقة بينهما، حيث تربطهما تجارة تكاتك، ونسب بينهما خلاف فأقدم المتهم على التخلص من المجنى عليه ولاذا بالفرار بعدها.

تابع موقع تحيا مصر علي