عاجل
الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على بطولات أوجستى بوش المدير الفني لسلة الأهلى رجال

تحيا مصر

حصد الإسباني أوجستي بوش المدير الفني للفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي لقبه السادس مع المارد الأحمر ، وذلك مع بداية موسمه الثالث على أرض المحروسة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

بطولات أوجستى بوش المدير الفني لفريق سلة الأهلى رجال

_توج أوجستى بوش مع الأحمر بـ 5 بطولات مختلفة

_البطولة العربية للأندية.

_ بطولة دورى المرتبط.

_بطولة منطقة القاهرة. 

_ بطولة كأس مصر.

_ بطولة السوبر.

_بطولة دورى مرتبط .

May be an image of ‎1 person and ‎text that says '‎بطولات أوجستى بوش المدير الفني لفريق سلة الأهلى رجال www.tahiamasr.com المستقب تحبا مصرح نقر الamاقC بطولة كأس مصر توج أوجستى بوش مع الأحمر بـ5 بطولات مختلفة البطولة العربية للأندية بطولة السوبر بطولة دورى مرتبط بطولة دورى المرتب بطولة منطقة القاهرة‎'‎‎

فيما سيكون الإسباني على موعد مع إضافة عدة ألقاب لأبناء القلعة الحمراء خلال الموسم الحالي حيث سيشارك الأهلي في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري كما سيخوض الفريق الأحمر مواجهة مع نظيره الاتحاد السكندري على لقب كأس السوبر المصري، وهي البطولة المحلية الوحيدة التي لم يتوج بها الإسباني وذلك بسبب أنه لم يخض هذه البطولة من قبل مع الأندية التي دربها سواء الأهلي أو الزمالك.

الأهلي يتوج بطلاً لدوري المرتبط لكرة السلة 

توج الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي بلقب دوري المرتبط للمحترفين، على حساب فريق الاتحاد السكندري.

قدم الفريق عرضًا قويًّا، وانتهت الفترة الأولى بتقدم «رجال سلة الأهلي» بنتيجة 20-12، واستمر التفوق في الفترة الثانية بنتيجة 35-26، وواصل اللاعبون الأداء المميز لتنتهي الفترة الثالثة بالتقدم بنتيجة 49-34، قبل أن تنتهي الفترة الرابعة والمباراة بفوز الفريق بنتيجة 64-59.

قال سيف سمير، كابتن الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، إن لقب دوري المرتبط الذي حققه الفريق على حساب الاتحاد السكندري، بمثابة هدية من اللاعبين والجهاز الفني للجماهير.

وأوضح أن جماهير الأهلي تستحق التتويج باللقب بعد أن ساندت الفريق في الأوقات الصعبة، ووثقت في اللاعبين بعد فقدان لقب البطولة العربية وكان من الطبيعي تعويضهم بالألقاب.

تابع موقع تحيا مصر علي