عاجل
الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي الهلباوي يُحيي حفلًا غنائيًا بساقية الصاوي في هذا الموعد

علي الهلباوي
علي الهلباوي

يستعد المطرب علي الهلباوي لإحياء حفلًا غنائيًا بساقية الصاوي ومن المتوقع أن يحظى الحفل بشعار كامل العدد نظرًا لشعبيته الواسعة.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل علي الهلباوي في ساقية الصاوي 

موعد حفل علي الهلباوي 

وقج أعلنت صفحة ساقية الصاوي الرسمية عبر فيسبوك، عن تفاصيل الحفل عن طريق نشر صورة للفنان علي الهلباوي، وعلقت: فى انتظاركم فى حفل جديد للفنان على الهلباوى  يوم 15 ديسمبر.

وكان من المقرر إقامة الحفل يوم 11 نوفمبر الماضي، ولكن تم تأجيلها، على أن يقام الحفل في مسرح الحكمة وتبدأ أسعار التذاكر من 90 جنيهًا للفرد، ويبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة.

علي الهلباوي يقدم مسرحية يا شيخ سلامة

يستعد الفنان علي الهلباوي، لتقديم مسرحية "يا شيخ سلامة" على مسرح البالون خلال الفترة المقبلة وهي من إخراج محمد الدسوقي.

وتدور فكرة العرض حول قصة حياة الشيخ سلامة حجازي، وماقدمه في الموسيقي ، كما يناقش العرض ظاهرة المهرجانات المنتشرة في تلك الأيام ، والعرض من تأليف يسري حسان ، موسيقي وبطولة علي الهلباوي.

في تصريحات صحفية قال علي الهلباوي: "دائما أنا لا أتفوه بحرف لا يمليه عليا ضميري، أنا أحمل على عاتقي سيرة والدي الشيخ محمد الهلباوي، وسيرتي واسمي، الذين أنحتهم بالصخر لكي يستمروا؛ موضحًا: "كما أنني أحب أن أحصل على عدة شرائح من المجتمع، وذلك لا يحدث بالإنشاد فقط".

وأضاف: " وزارة الشباب والرياضة تدعمنا بقوة كبيرة، فهناك برنامج مذاع على إحدى الفضائيات اسمه "حلمك قرب"، والاسبونسر رئاسة الجمهورية، وأيضا وزارة الشباب والرياضة، وتم اكتشاف زياد ومحمد الجزار، وخدوا مراكز أولى".

وقال: "أخيرا التنوع مطلوب في احتفالات النبي، فقبل ما أغني مرسال، كان بيحضر لي ٢٠ واحد، وأنا منشد، ولما نزلت مرسال، بقي بيحضرلي ألف مستمع، فعلينا كمنشدين جذب المستمعين

يشار إلى أن الفنان علي الهلباوي هو ابن المنشد الديني الشيخ“ محمد الهلباوي”، والذي بدأ الغناء عن عمر 17 عامًا، مع فرقة "الهلباوي" ثم انفصل تدريجيا عنها، حتى أصدره ألبومه الخاص الذي يضم مجموعة من الأعمال التي تمزج بين الغناء والإنشاد، قدم العديد من الناجحة بمختلف الأماكن الثقافية في مصر، وقد نجح في تكوين شعبية جماهيرية كبيرة.

معلومات حول علي الهلباوي

بدأ علي الهلباوي، الغناء وعمره 17 عاما في فرقة “الهلباوي” ثم انفصل تدريجيا عنها حتى أصدر ألبومه الخاص الذي يضم مجموعة من الأعمال التي تمزج بين الغناء والإنشاد.


كما  شارك  الهلباوي  في فيلم الميكروفون وقام بغناء أشهر أغانيه “مرسال لحبيبتي” ومسلسل طاقة نور وفيلم الليلة الكبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي