عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حارس السعودية يتصدر تشكيل الأفضل في الجولة الأولى بكأس العالم

محمد العويس
محمد العويس

يترأس محمد العويس حارس مرمى منتخب السعودية، تشكيل اللاعبين الأفضل في مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات، لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

اللاعبين الأفضل في كأس العالم

وقدم العويس، مباراة مميزة وقاد منتخب الخُضر لتحقيق فوزًا تاريخيًا على حساب منتخب الأرجنتين، بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث تصدى العويس لأكثر من فرصة خطيرة الأمر الذي مكن السعودية من الفوز التربع على عرش صدارة المجموعة الثالثة.

كم يتواجد ريتشارلسون لاعب منتخب البرازيل، ضمن اللاعبين الأفضل، وذلك بعدما سجل ثنائية فوز البرازيل على منتخب صربيا في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات المجموعة الثامنة في المونديال.

ريتشارلسون، سجل هدفًا من أميز الأهداف التي تم تسجيلها حتى الآن في المونديال، وقاد منتخب السيليساو، لحصد أول ثلاث نقاط لهم في تلك المجموعة التي تضم بجوارهم كل من ( صربيا، سويسرا، الكاميرون).

وجاء تشكيل اللاعبين الأفضل خلال مباريات الجولة الأولى 

حارس المرمى: محمد العويس "السعودية"

خط الدفاع: أنجيلو بريسيادو "الإكوادور" ـ توبي ألدرفيريلد "هولندا" ـ كو إيتاكورا "اليابان" ـ جوردي ألبا "إسبانيا"

خط الوسط: بابلو جافي "إسبانيا" ـ أدريان رابيو "فرنسا" ـ جود بيلينجهام "إنجلترا" .

خط الهجوم: إينر فالنسيا "الإكوادور" ـ ريتشارليسون "البرازيل" ـ أوليفيه جيرو "فرنسا".

مواعيد مباريات اليوم


وينطلق اليوم الجمعة، عدد من مباريات الجولة الثانية في دور المجموعة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، والبداية ستكون بمباراة قوية ستجمع بين المنتخب الإيراني ومنتخب ويلز، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بالمونديال.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة ويلز وإيران في تمام الثانية عشر ظهر اليوم الجمعة الموافق 25 من نوفمبر الجاري، كما سيلتقي المنتخب القطري أمام نظيره الهولندي، في تمام الثالثة عصر اليوم الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ويشتد الصراع بين الثنائي المكلوم ( قطر والسنغال) ، حيث تعرض المنتخب السنغالي لهزيمة غير عادلة أمام منتخب هولندا بنتيجة هدفين في مباراة الجولة الأولى ، فعلى الرغم من الأداء المميز الذي قدمه منتخب السنغال، إلا أن طواحين هولندا عاقبتهم في الأوقات الأخيرة وسجلوا هدفي الفوز، لذا يأمل منتخب أسود التيرانجا في تعويض تلك الخسارة وإنعاش آمال الصعود، بالفوز واقتناص نقاط المباراة.

منتخب قطر هو الآخر تعرض لهزيمة بهدفين أمام منتخب الإكوادور ، في اللقاء الافتتاحي، وقدم أداء هزيل استحق عليه نيل تلك الخسارة، لذا سيعمل على محو آثار تلك الهزيمة أمام منتخب السنغال.

تابع موقع تحيا مصر علي