عاجل
الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

"اعرف الآن".. موعد مباراة هولندا القادمة ضد الإكوادور في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة هولندا
موعد مباراة هولندا القادمة ضد الإكوادور

موعد مباراة هولندا القادمة ضد الإكوادور في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة.. يستعد المنتخب الهولندي، لخوض مواجهة قوية أمام منتخب الإكوادور، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة هولندا القادمة ضد الإكوادور 

ويزداد البحث من جانب الجماهير، على موعد مباراة هولندا والإكوادور، التي تجمع بينهما ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة هولندا والإكوادور، تنطلق في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة الموافق 25 من نوفمبر الجاري، على استاد خليفة الدولي. القنوات الناقلة لمباراة هولندا والإكوادور

بعد رصد موعد مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم، إليكم القنوات الناقلة لمباراة المنتخبين:

قناة “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة ستنقل مباراة هولندا والإكوادور، كما حصلت قناة “ الكأس” على حقوق إذاعة مباريات تلك البطولة، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

و يُمني المنتخب الهولندي، بتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يحسم تأهله بشكل رسمي إلى الدور المقبل من البطولة، فالوز في تلك المباراة سيؤهل رسميًا إلى دور الـ 16 ، حيث تملك الطواحين الطواحين الهولندية 3 نقاط بعد الفوز على منتخب السنغال بنتيجة هدفين مقابل لاشئ في الجولة الأولى ، كذلك يتطلع المنتخب الإكوادوري، للفوز هو الآخر، لضمان التأهل إلى الدور المقبل، فهو الآخر لديه 3 نقاط نتيجة الفوز على منتخب قطر بهدفين نظيفين، في مباراة الجولة الأولى، لذا متوقع أن تكون مباراة قوية وحماسية بين المنتخبين.

موعد مباراة قطر وهولندا

وفي نفس المجموعة، يخوض المنتخب القطري صاحب الأرض والجمهور، مباراة قوية أمام منتخب السنغال، مساء اليوم الجمعة.

المباراة ستنطلق في تمام الثالثة عصر اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدور المجموعات في كأس العالم فيفا قطر 2022.

ويشتد الصراع بين الثنائي المكلوم ( قطر والسنغال) ، حيث تعرض المنتخب السنغالي لهزيمة غير عادلة أمام منتخب هولندا بنتيجة هدفين في مباراة الجولة الأولى ، فعلى الرغم من الأداء المميز الذي قدمه منتخب السنغال، إلا أن طواحين هولندا عاقبتهم في الأوقات الأخيرة وسجلوا هدفي الفوز، لذا يأمل منتخب أسود التيرانجا في تعويض تلك الخسارة وإنعاش آمال الصعود، بالفوز واقتناء نقاط المباراة.

اقرأ أيضاً

نهاية الشوط الأول لمباراة ويلز و إيران بالتعادل السلبي فى كأس العالم 2022 

منتخب قطر هو الآخر تعرض لهزيمة بهدفين أمام منتخب الإكوادور ، في اللقاء الافتتاحي، وقدم أداء هزيل استحق عليه نيل تلك الخسارة، لذا سيعمل على محو آثار تلك الهزيمة أمام منتخب السنغال. 

تابع موقع تحيا مصر علي