عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فقرات بدنية للاعبي الأهلي في «الجيم».. ومران قوي للحراس

تحيا مصر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر، وعاد الفريق لاستئناف التدريبات بعدما حصل اللاعبون على راحة أمس الخميس وفقا للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وخاض اللاعبون فقرات بدنية في الجيم تحت إشراف اندرياس أندويا مخطط الاحمال قبل أن يؤدي اللاعبين بقية فقرات المران في الملعب.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس مرانا قويا بمشاركة الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة مطولة للاعبين قبل انطلاق المران لمناقشة العديد من الجوانب الخططية استعدادا للمباراة.

ويلتقي الأهلي مع المقاولون العرب مساء الأحد المقبل على ملعب we السلام في إطار منافسات بطولة الكأس.

حسين الشحات إلى الدوري الإماراتي في الشتاء 

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «حسين الشحات يقترب بشدة من الرحيل عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعدما لم يقنع مارسيل كولر المدير الفني للفريق وابتعد عن حسابات المدير الفني السويسري خلال الفترة التي خاضها الفريق قبل فترة التوقف الدولي».

وأضاف المصدر: «حسين الشحات تلقى عرضًا من أحد الأندية الإماراتية من أجل العودة مرة أخرى إلى منافسات الدوري الذي تألق فيه قبل انتقاله إلى النادي الأهلي قادمًا من فريق العين الإماراتي».

بيان النادي الأهلي ضد رئيس الزمالك 

 وطالب المستشار القانوني للنادي الأهلي في بلاغه بمحاسبة رئيس الزمالك عن تجاوزاته المتكررة دون حسيب أو رقيب، وطالب أيضًا السيد وزير الداخلية بالقبض عليه لإعلاء دولة سيادة القانون وتعزيز منطق العدالة الدستورية، وتنفيذ الحكم النهائي الواجب النفاذ الصادر ضده في القضية «رقم 430 لسنة 2022 جنح اقتصادية» لقيامه بسب وقذف محمود الخطيب، خاصة وأنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لتنفيذ الحكم المشار إليه، لكن المتهم لا يزال هاربًا، ولم ينفذ العقوبة التي أصدرتها المحكمة.

 

وفي ذات السياق تنظر المحكمة الاقتصادية يوم 30 نوفمبر الجاري محاكمة رئيس نادي الزمالك، بتهمة سب وقذف كل من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وبعض أعضاء المجلس في البلاغات المقدمة ضده والمقيدة بأرقام 18، و19، و20 لسنة 2020 حصر تحقيق استئناف القاهرة، وأعيد قيدها برقم 2863 لسنة 2022 حصر وارد مالية.

تابع موقع تحيا مصر علي