عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قميص شفاف.. ويجز يثير الجدل بأحدث إطلالاته الغريبة| صورة

ويجز
ويجز

شارك مطرب الراب الشهير ويجز، الجمهور منذ قليل صورة جديد له، ظهر من خلالها بإطلالة غريبة كعادة اطلالات ويجز المثيرة للجدل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل اطلالة ويجز عبر انستجران

ويجز بإطلالة شفافة

وظهر ويجز في الصورة التي شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري بقميص اسود شفاف كأنه لم يرتدي شيء وعليه بعض الاسترسات اللامعة التي تغلب على ملابس الفتيات أكثر من وجودها في ملابس الولاد، فضلا عن ارتدائه بنطلون اسود وجاكت اسود.

ويجز 

اطلالات ويجز الغريبة

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يرتدي فيها ويجز إطلالة مثيرة للجدل، إذ ظهر ويجز من قبل في حفل أحياه بموسم الرياض السعودي بأزياء غير مألوفة للعين، من تصميم prod antzoulis، اذ ارتدي فيها جاكيت أخضر من النوع الواسع، وشورت باللون البنفسجي.

كما أثار الجدل ايضا ببدلة سوداء بها نقوش بيضاء، وأثارت الجدل حول ويجز، وأنضمت هذه الإطلالات ضمن سلسلة إطلالات ويجز الغريبة.

أزمات ويجز الأخيرة 

من ناحية أخرى، كانت قد شهدت الساحة الفنية مؤخرا، جدل كبير بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب سوء تنظيم حفل ويجز الذي أقامه في مدينة التجمع الخامس، اذ انتشرت صور وفيديوهات لـ اقتحام الجماهير حفل مطرب الراب ويجز، وقفزهم من الأسوار، وذلك بعد منعهم من دخول الحفل بسبب تخطى عدد الحاضرين لـ 20 ألف شخصا.

وشاركت إحدى الحاضرين لحفل ويجز في التجمع فيديو حصري من داخل مكان الحفل، وقالت فيه: “حفلة ويجز اللي مفيش مكان في مصر حاطين له إعلان، الناس بتنط من فوق السور مع أنهم دافعين في التيكت 2400 جنيه، والناس واقفة بره ومش عارفة تدخل، مفيش تنظيم ولا إدارة وفلوسنا اتسرقت، دافعين 2400 جنيه علشان ندخل زي الحرامية بعد ما فتحوا البوابات”.

وسبق وأن أثار ويجز الجدل منذ أيام بعدما خرج لـ ينتقد المتاجرين بالخير، في الوقت الذي خرج فيه العوضي لـ يسعاد عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، ما جعل الجمهور يتنبأ بـ أن ويجز يقصد العوضي، اذ كتب ويجز عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "لما تعمل حاجة كويسة لحد متبقاش مرائي وتتاجر بقد إيه إنت بتحب تعمل خير.. اعمل وارمي في البحر وبدل ما تاخد نصيبك من شكر الناس ربنا يكرمك من فضله، بقينا في حاجة منتهى الصورني وأنا بعمل خير.. يع”.

تابع موقع تحيا مصر علي