عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة شقيقين في حادث انقـ ـلاب توكتوك ببني سويف

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

وقع حادث انقـ ـلاب مركبة توكتوك بالطريق الصحراوي الشرقي القديم في نطاق بدائرة مركز بني سويف، أسفر عن إصابة شقيقين، وتم نقلهم بسيارة إسعاف إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

تحيا مصر 

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث انقـ ـلاب مركبة توكتوك على الطريق الصحراوي الشرقي القديم في نطاق مركز بني سويف، أدى إلى إصابة شقيقين، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارة إسعاف إلى محل الحادث ونقل المصابان إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

الانتقال والفحص

وانتقلت على الفور سيارة إسعاف تابعة لمرفق بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق، مدير الفرع إلى محل الواقعة وتم إخلاء المصابان ونقلهم إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

أسماء المصابين

وأصيب في الحادث كلا من "محمد صبحي صلاح" 14 سنة، سائق، مصابًا باشتباخ كسر في القدم اليمنى، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، و"سيد صبحي صلاح" 45 سنة، مصابا باشتباه كسر في الذراع الأيسر، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، مقيمين بشارع عبد السلام عارف وسط مدينة بني سويف.

استدعاء شاب اعتدى على والدته بالضرب

وعلى جانب أخر استدعت نيابة مركز قطور،  في محافظة الغربية، الابن العاق الذى اعتدى على والدته، بالضرب المبرح وطردها من منزلها، وذلك للتحقيق معه ومواجهته بالتهم المنسوبة إليه.

وترجع أحداث الواقعة، عندما القت مباحث قطور القبض على الشاب ويدعى « ع. ف»، المتهم بالاعتداء على والدته المسنة، وطردها من منزلها.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، اخطارًا من مأمور قسم قطور، بورود بلاغات من الأهالى تفيد، بقيام شاب يدعى «ع. ف »، يبلغ من العمر ٢٥ عاماً بالتعدي على والدته بالضرب وطردها من المنزل.

مصرع شابين فى حادث تصادم

وفي سياق أخر لقي شابين مصرعهما إثر وقوع حادث تصادم قطار بدراجة نارية كانو يستقلونها على مزلقان السكه الحديد بمنطقة الهابى لاند بمدينة المنصورة بالدقهلية.

تابع موقع تحيا مصر علي