عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتتباع فى أمريكا عادى .. تفاصيل التحقيقات مع منة شلبي بتهمة حيازة مواد مخدرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بدات جهات التحقيق فى سماع أقوال المتهمة منة شلبي والتى تم ضبطها بمطار القاهرة بحوزتها مواد مخدرة وحرر لها محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة .

تحيا مصر

حيث قالت منة شلبي فى بداية أقوالها " دى بتتباع فى أمريكا عادى، وأنا معملتش حاجة " 

نقيب الممثلين يرسل محامى لها 

ووكّل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية محاميا لحضور التحقيقات مع الفنانة منة شلبي بنيابة النزهة، بعد إلقاء القبض عليها بمطار القاهرة وبحوزتها 12 كيس ماريجوانا، وذلك في أثناء تفتيش حقائبها، عقب قدومها من نيويورك.

إلقاء القبض على منة شلبي

البداية عندما تم إلقاء القبض على منة شلبي بمطار القاهرة وبحوزتها 12 كيسا من نبات ماريجوانا المخدر إثناء عودتها من نيويورك فى المطار، حيث أنه أثناء مرور الفنانة منة شلبي لإجراءات التفتيش فى مطار القاهرة عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم تحرير محضر بالواقعة، ويتم أستكمال التحقيقات معها الان فى نيابة النزهة .

أحراز منة شلبي 

والأحراز التى كانت معها عبارة عن أكياس علكة داخل في صناعتها أيًضا مخدر الماريجوانا، مستحضر تجميل من شركة أمريكية يدخل في صناعتها مخدر الماريجوانا 

وجدير بالذكر أن الفنانة منة شلبي لها العديد من الأعمال الفنية بداية من بطولتها فى فيلم الساحر حتى مسلسل بطلوع الروح مع الفنانة إلهام شاهين، ودافعت عن قضية الفنانة شيؤين عبد الوهاب عند أزمتها الأخيرة وإدمانها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي