عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. منتخب أمريكا يُجبر إنجلترا على التعادل السلبي في الشوط الأول

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول من مباراة إنجلترا وأمريكا، بنتيجة التعادل السلبي، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة إنجلترا وأمريكا

وقدم المنتخب الأمريكي، شوط أول مميز، كان فيه الأخطر على مرمى المنتخب الإنجليزي، وتصدت العارضة لأخطر الكرات من جانب أحد لاعبي الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك  عند الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، فيما ظهر منتخب الأسود الثلاثة على استحياء، ولم تظهر خطورته بشكل كامل طوال النصف الأول من المباراة.

تشكيل إنجلترا أمام أمريكا

وأعلن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، تشكيل الأسود الثلاثة لمواجهة منتخب أمريكا، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة أمريكا ضد إنجلترا
وانطلقت المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم، على استاد البيت ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في البطولة التي تُقام على الأراضي القطرية.

ويتصدر المنتخب الإنجليزي، صدارة تلك المجموعة برصيد 3 نقاط نتيجة الفوز على حساب المنتخب الإيراني 6/2، في مباراة الجولة الأولى، بينما يأتي المنتخب الأمريكي في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، بعد التعادل بنتيجة 1/1، أمام منتخب زيلز في نفس الجولة.

فوز منتخب إنجلترا، يعني تأهله بشكل رسمي إلى دور الـ 16 من البطولة.

تشكيل منتخب إنجلترا امام أمريكا

وضم تشكيل منتخب إنجلترا العناصر التالية:

في حراسة المرمى: بيكفورد.

في الدفاع: لوك شاو، ماجوير، جون ستونز، تريبير.

في الوسط: ماسون ماونت، ديكلان رايس، بيلينجاهم.

في الهجوم: بوكايوساكا، رحيم ستيرلينج، هاري كين.

تابع موقع تحيا مصر علي