عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يغلق الباب أمام احتراف أكرم توفيق بعد عرض نيس الفرنسي (خاص)

أكرم توفيق
أكرم توفيق

أغلق مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فكرة احتراف أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما وصلت عروض شفهية للنادي من أجل احتراف اللاعب في أوروبا. 

الأهلي يرفض فكرة احتراف أكرم توفيق 

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مسؤولو الأهلي رفضوا فكرة احتراف أكرم توفيق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما وصلت عروض شفهية للنادي معظمها من أندية أوروبية».

نيس الفرنسي مهتم بالتعاقد مع أكرم توفيق 

وكشف المصدر أن أكثر العروض الأوربية التي تحمل ملامح الجدية، كان من إحدى شركات التسويق الرياضي التي جاء بعرض من نادي نيس الفرنسي والذي أشاد مسؤوليه بأداء لاعب الأهلي خلال مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية مما دفعهم لطلب الحصول على خدمات أكرم توفيق الظهير الأيمن للمارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأمر الذي رفضه مسئولي الفريق الأحمر بسبب حاجة النادي لخدمات اللاعب في الفترة الحالية. 

وأضاف المصدر، أن رفض احتراف اللاعب جاء بناء على تعليمات مارسيل كولر مؤكدًا لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر، أن أكرم توفيق يعد أحد أعمدة الفريق الأساسية، ورفض فكرة رحيل اللاعب من قريب أو من بعيد». 

 

طاهر محمد طاهر يتلقى عرضًا من الدوري النرويجي 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «طاهر محمد طاهر تلقى عرضًا جديًا من أحد أندية الدوري النرويجي للرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بمقابل مادي جيد إلى حد ما».

وأضاف المصدر: «كولر رفض تمامًا فكرة رحيل طاهر محمد طاهر عن الفريق في يناير، وأبلغ إدارة الأهلي أن اللاعب يعد أحد أعمدة الفريق الأساسية التي لن يستطيع أن يتخلى عن خدماته مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة». 

لجنة التخطيط ترشح سعد سمير


وأضاف المصدر: "لجنة التخطيط رشحت اسم سعد سمير المعار لفريق فيوتشر وذلك بسبب أداءه المميز في الفترة الأخيرة مع الفريق، وخبراته الطويلة مع المارد الأحمر خلال مشواره الكروي".

وأتم المصدر: "كولر واقف مبدئيا وطلب من محلل أداء الفريق، تقديم تقرير عن سعد سمير، من أجل حسم عودته مرة أخرى لصفوف النادي الأهلي في يناير المقبل".

كولر يطلب تأجيل تجديد عقد حسين الشحات 


وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء طلب تأجيل تجديد عقد حسين الشحات خلال الفترة الحالية، لكن إدارة النادي الأهلي لم توافق على الأمر، بسبب أحقية اللاعب في التعاقد مع أي نادي خلال يناير المقبل».

تابع موقع تحيا مصر علي