عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيابة بندر الفيوم: حبس المتهم بقتل صديقه 4 أيام

حبس أرشيفية
حبس أرشيفية

أصدرت نيابة بندر الفيوم قرارا بالحبس 4 أيام لشاب ويدعى "محمد أ"،يبلغ من العمر 32 سنة، وشهرته  اللاهونى قهوجى ومقيم بحي الصوفى بمدينة الفيوم، لإتهامه بقتل صاحب محل الكشري يدع "م. ر".

تحيا مصر 

وتعود أحداث الواقعة إلى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة في محافظة الفيوم، يفيد بمصرع شاب ويدعى" م. ر"، 35 عاما، صاحب محل كشرى بحي كيمان فارس، ومقيم بقرية بنى صالح التابعة لمركز الفيوم.

تفاصيل الواقعة

وتبين بعد الانتقال والفحص ومن التحريات الأولية، أن خلافات وقضايا قديمة في معاملات مالية بين الطرفين، أدت الى نشوب مشاجرة بينهما، خاصة أن المجنى عليه حصل على حكم يدين القاتل مما جعله مطارد من قبل الأجهزة الأمنية، وكان يرغب في تسوية النزاع بينهما بشكل ودي أو عن طريق قعدة عرفية.

وجاء في التحريات أن المتهم توجه  إلى المجني عليه بالقرب من محل الكشرى الذى يمتلكه، وطالبه بالتنازل عن القضايا التى بينهم، إلا أن المجني عليه رفض، ما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما، فأخرج المتهم  فرد خرطوش كان يخفيه بين طيات ملابسه وأطلق منه طلقة صوب صدر المجني عليه فأردته قتيلا  في الحال.

النيابة العامة

وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث بقسم أول الفيوم، وأحيل إلى النيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق، وصرح وكيل النيابة بدفن جثمان المجني عليه، بعد مناظرة الطب الشرعي وتحرير تقرير مفصل أن وقت وأسباب الوفاة، كما طلبت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، حول الواقعة، وتولي وكيل النيابة التحقيقات لكشف ملابسات الحادث.

إصابة 5 أشخاص فى حادث انقـ ـلاب تروسيكل 

وعلى جانب أخر وقع حادث انقـ ـلاب تروسيكل على الطريق الدائري أمام قرية بني قاسم التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف، أدى إلى إصابة 5 أشخاص، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقـ ـلاب تروسيكل بالطريق الدائري أمام قرية بني قاسم التابعة لمركز ببا جنوب المحافظة أدى إلى إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى محل الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحادث وكشف ملابساته.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي