عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمتها الأخيرة.. إنجي علي تدعم منة شلبي: ربنا يحميكي

منة شلبي - إنجي علي
منة شلبي - إنجي علي

وجهت المذيعة إنجي علي رسالة إلى النجمة منة شلبي بعد أزمتها الأخيرة، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رسالة إنجي علي إلى منة شلبي

حيث نشرت إنجي علي صورة لها رفقة منة شلبي، وعلقت عليها قائلة: “ربنا يحميكي ويبعد عنك أي شر يا أحلى وأطيب قلب يا رحلة وصداقة عمر.. بحبك”.

القبض على منة شلبي

وفي وقت سابق، كشفت مصادر مطلعة بجمارك مطار القاهرة أنه تم إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي، يوم الجمعة، إثر قدومها من الخارج، بتهمة حيازة مواد مخدرة، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب، ومن جانبه، أمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

وكشفت مصادر لـ موقع تحيا مصر أن الفنانة منة شلبي انهارت من البكاء فور إلقاء القبض عليها اليوم في مطار القاهرة بتهمة حيازة المخدرات، كما أنها انكرت معرفتها بتلك المواد.

إنجي علي في برنامج “أسرار النجوم”

ويذكر أن المذيعة إنجي علي قد استضافت الفنان أمير المصري يوم الخميس الماضي في برنامجها الإذاعي “أسرار النجوم”، ومن أبرز تصريحات أمير المصري في الحلقة: “أحب ألعب الإنسان الموجود في الشارع المصري، لعبت دا شوية في الاختيار وكان نفسي أكمل في دا شوية”، “محمد الفايد أنا حبيته، وحبيته أكتر لما قريت عنه، وعرفت اد ايه هو حارب عشان يوصل للي هو فيه دلوقتي”.

أخر أعمال منة شلبي

ويذكر، أن أخر أعمال الفنانة منة شلبي مشاركتها في مسلسل “بطلوع الروح”، الذي تدور احداثه حول روح وتجسدها الفنانة منة شلبي، يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا، ويخوض بطولة العمل كلا من النجوم منة شلبي، أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل كرم، دياموند بو عبد، دارينا الجندي، سميرة الأسير، أيمن عزب، عزت زين، ريم نصر الدين، جلال العشري، هاجر السراج، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

تابع موقع تحيا مصر علي