عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر خورشيد لـ تحيا مصر: أفضل حاجة للفنان أنه يقبض كويس.. ولو أنا اعتزلت التمثيل مين يمثل

عمر خورشيد
عمر خورشيد

تحدث الفنان عمر خورشيد عن تفاصيل إصابته بالغرور بعد نجاح أول فيلم سينمائي من بطولته “كاريوكي”، وذلك خلال حواره في موقع تحيا مصر.

تحيا مصر يكشف تفاصيل إصابة عمر خورشيد بالغرور

حيث قال عمر خورشيد في حواره لـ تحيا مصر: “فيلم كاريوكي أول بطولة ليا نجح وكسر الدنيا، وبعد الفيلم دا أصابتني آفة الغرور ودا أكبر غلط يصيب الفنان أن هو يفتكر نفسه وصل وهو ولا حاجة”.

وتابع: “والغرور هو اللي قعدني في بيتي، بقى يجيلي الشغل أقول لا دا مش عاجبني غرورا، واعتذرت عن 14 فيلم في السنة.. لو أنا اعتزلت مجال التمثيل مين يمثل”.

عمر خورشيد: أفضل حاجة للفنان أنه يقبض كويس

ومن ناحية أخرى، تحدث الفنان عمر خورشيد عن الفرق بين التلفزيون والمنصات الإلكترونية وأيهما أفضل بالنسبة للفنان من وجهة نظره، حيث قال لـ تحيا مصر: “مفيش أي فرق بين الظهور على التلفزيون والظهور على المنصة، وأفضل حاجة للفنان أنه يقبض كويس”.

وتابع: “أنا أهلي مصرفوش عليا عشان ما ابصش على العائد المادي يعني هاكل منين.. سواء منصة سواء سينما سواء تلفزيون سواء فضائيات سواء مسرح، كل دول قنوات أنت بتعرض فيها فنك، وكل فن ليه قناة خاصة”.

دخول عمر خورشيد معهد الفنون المسرحية دون علم والدته

وفي الحوار ذاته، كشف الفنان عمر خورشيد عن السبب وراء التحاقه بمعهد الفنون المسرحية دون علم والدته الفنانة علا رامي.

حيث قال: "والدتي كانت رافضة تماما أن أنا أمثل فاضطريت أني أخش المعهد من وراها، وقعدت سنة تسألني رايح فين أقولها رايح الجامعة بتاعتي”.

وتابع: “وبعد ما خلصت سنة أولى كان المخرج جلال الشرقاوي بيعمل مسلسل اسمها أشرار وطيبين وجابني أمثل فيه وكان دوري 25 حلقة.. وأول يوم تصوير كلهم اتصلوا بوالدتي يباركولها ويقولولها ابنك هايل”.

وأضاف: “فاتصلت بيا وقالتلي هات السيناريو وتعالى طالما أنت اخترت، وهي اصلا كانت رافضة في البداية عشان الناس ميقولوش دي كوسة وعشان ابن علا رامي”.

أعمال عمر خورشيد

وسبق وشارك عمر خورشيد في العديد من الأعمال الفنية ومنها فيلم ما تيجي نرقص والذي تم عرضه في عام 2006، وهو من بطولة الفنانة يسرا، عزت أبو عوف، سليمان عيد، تامر هجرس، هالة صدقي، طلعت زين، والعمل من تأليف أسامة فهمي وإخراج إيناس الدغيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي