عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادر قمر الدولة حكمًا لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في الكأس

نادر قمر الدولة
نادر قمر الدولة

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة كلاتنبرج، حكام مباراة الأهلي والمقاولون العرب والبنك الأهلي وبيراميدز، المقرر لهما غدًا في تمام الساعة الخامسة من مساء الأحد ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر.

نادر قمر الدولة للأهلي.. وبسيوني لبيراميدز والبنك الأهلي 

وأسندت اللجنة مباراة الأهلي والمقاولون للحكم نادر قمر الدولة، بينما منحت محمود بسيوني إدارة مباراة بيراميدز والبنك الأهلي، وتقام المباراتين في الخامسة مساء.

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة المقاولون العرب في الكأس 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، استعداداته لمباراة المقاولون العرب المقرر لها الخامسة مساء غد الأحد على استاد الأهلي we السلام، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وأدى الفريق مرانه الختامي مساء اليوم على ملعب التتش، وقبل انطلاق المران خاض اللاعبون فقرة بدنية داخل صالة الجيم، ثم أعقبها محاضرة نظرية من مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

قائمة بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي 


حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر.

خط الدفاع: أحمد سامي - علي جبر - أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ.

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمود دونجا - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - عبد الله مجدي - محمود صابر.

خط الهجوم: فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس مصر


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الخامسة مساء بعد غد الأحد الموافق 27 من نوفمبر الجاري، في إطار دور ربع النهاءي من بطولة كأس مصر، على استاد الأهلي وي السلام.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز وتخطي عقبة فريق ذئاب الجبل، ومواصلة المشوار حتى نهاية البطولة، التي يأمل في الفوز بها وتعويض خسارتها الموسم الماضي، أمام نادي الزمالك.

«صاروخ» نيمار يقود الزمالك لتخطي عقبة المصري في الكأس 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ، فوزًا هامًا على فريق المصري البورسعيدي بنتيجة هدف وحيد أحرزه سيد نيمار في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد برج العرب بالاسكندرية، ضمن منافسات ربع نهائى كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي