عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: قطر أبهرت العالم في كل شئ باستثناء كرة القدم

ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام ميدو، أن قطر أبهرت العالم على المستوى التنظيمي في كأس العالم 2022، حيث تنظم البطولة في الفترة من 20 نوفمبر حتى 28 ديسمبر. 

تصريحات ميدو عبر برنامج ريمونتادا 

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "قطر نجحت في إبهار العالم في كل شئ، على المستوى التنظيمي وعلى مستوى تحمل المسؤوليات تجاه الثقافة العربية، وأهنئ المسؤولون القطريون على التمسك بالمبادئ".


وأضاف: "لكن على مستوى كرة القدم منتخب قطر لم يقدم شيئا والأخطاء كانت واضحة سواء على مستوى اختيار المدير الفني، أو عدد اللاعبين المُحترفين" 
وواصل: "منتخب قطر كان في حاجة لمدرب يملك خبرات كبيرة، يقود المنتخب في كأس العالم".


وختم حديثه قائلا: "كان لابد أن يكون المردود الفني لمنتخب قطر أفضل فنيا، والمخاطرة في كرة القدم لابد أن تكون محسوبة، واختيار سانشيز كمدرب لقطر مُخاطرة غير محسوبة".

ميدو: تنظيم قطر لكأس العالم رحلة كفاح وحلم أصبح حقيقة


قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «قطر عملت لمدة 15 عاما على حلم استضافة كأس العالم حتى تحقق الحلم وتنظيم قطر لكأس العالم رحلة كفاح وفكرة شجاعة وجريئة».


وأضاف: «شاهدت قطر أثناء تنظيم البطولات الكُبرى قبل كأس العالم 2022، وشاهدت النجاحات التي سبقت المونديال مثلما حدث اليوم في المواجهة الافتتاحية»، وختم حديثه قائلا: «رسالتي للإخوة في قطر، من حقكم أن تفخروا بأنفسكم، وكل الشعوب العربية تُدعمكم».

ميدو يسخر من صورة مشجع قطر: «الواد ده هداف»

سخر أحمد حسام"ميدو"، نجم الزمالك السابق، بشأن مشجع منتخب قطر مع مشجعة منتخب الإكوادر، في المدراجات أثناء خسارة العنابي بنتيجة هدفين.

وكتب ميدو عبر حسابه تويتر: الواد ده هداف لو مكان سانشيز لازم استدعيه للمعسكر يلعب جنب المعز علي هو الوحيد اللي جاب جول الماتش اللي فات وعنده ثقة في نفسه لازم ياخذ ربع ساعه الماتش اللي جاي".

تابع موقع تحيا مصر علي