عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد عودة فيريرا مدرب الزمالك إلي القاهرة.. تفاصيل

تحيا مصر

يعود البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى بنادى الزمالك، إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، بعدما توجه إلى بلاده الثلاثاء الماضى لحضور جنازة نجل زوجته.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما ومن و المقرر أن يعود فيريرا خلال الساعات المقبلة لقيادة تدريبات الفارس الأبيض، استعداداً لمباراة المصرى المقبلة، فى الأسبوع الخامس من عمر مسابقة الدورى، والتى تقام على ملعب برج العرب.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المصري

ويصطدم الزمالك بنظيره المصري البورسعيدي مرة أخرى في تمام الساعة السابعة من مساء الخميس المقبل الموافق 1-12-2022.

ويواجه الزمالك المصري في خضم منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في سلم ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط. 

تصريحات أمير مرتضى منصور بعد فوز الزمالك على المصري 

وقال المشرف على الكرة في تصريحاته عقب المباراة: «الفوز مهم للغاية  في ظل فترة توقف الدوري لفترة طويلة،  بالإضافة إلي وجود  إصابات كثيرة في صفوف الفريق».

وتابع أمير مرتضى: «كأس مصر بطولة مهمة للاستمرار فيها حتى النهاية خاصة أننا واجهنا  فريقا صعبا في ظل الظروف التي نمر بها بالإضافة إلى غياب جوسفالدو فيريرا المدير الفني بسبب حالة الوفاة ونقدم له التعازي».

واختتم أمير مرتضى تصريحاته: «المهم هو تحقيق المكسب والتأهل لنصف النهائي، وأغلقنا ملف مباراة الكأس ونستعد بقوة لمباراة الدوري المقبلة أمام المصري».

الزمالك يفوز على المصري البورسعيدي 

وفاز الزمالك على المصري بهدف دون رد سجله سيد عبد الله “نيمار” لاعب الأبيض في الدقيقة 59 من عمر اللقاء ليتأهل لنصف النهائي ، وينتظر الزمالك الفائز من بيراميدز والبنك الأهلي لملاقاته في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي