عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان بيمر بأزمة نفسية.. وفاة شاب شنقاً داخل منزله في الشرقية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

أقدم شاب في العقد الثالث من عمره مقيم بقرية قرموط صهبره التابعة لمدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية على التخلص من حياته بسبب مروره بأزمة نفسية، حيث قام بشنق نفسه داخل غرفته بمحل سكنه حتى فارق الحياة.

تحيا مصر

سيطر الحزن على جميع أهالى قرية قرموط صهبره التابعة لمدينة ديرب نجم عقب تلقيهم خبر وفاة الشاب "إسلام السعيد" يبلغ من العمر 30 عاماً، حيث تفاجئ أهله بوجود حبل حول رقبته ومتوفي، وقاموا بنقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى ديرب نجم لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثه والتأكد من عدم وجود أي شبه جنائية.

تحذير الأزهر الشريف من الانتحار

ونهي الأزهر الشريف ودار الإفتاء عن حالات الانتحار، مؤكدين أنها جرم كبير في حياة الإنسان ومعصية لله، فقد نهي الله عن إزهاق النفس ومحاولة التخلص من الروح، داعين جميع الشباب بضرورة التقرب من الله عند المرور بأزمات نفسية.

وعلى جانب أخر نجحت قوات الحماية المدنية، في إنقاذ شاب في العقد الثالث من العمر، حاول التخلص من حياته عن طريق القاء نفسه من أعلى برج ضغط عالى بقرية كفر حجازى التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تقاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مامور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالي تفيد  بصعود شاب في العقد الثالث من العمر، أحد ابراج الضغط العالى بقرية كفر حجازى، محاولا التخلص من حياته، وسط حاله من الرعب. 

وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية والإسعاف على الفور لمكان الواقعة وتبين وجود شخص أعلى برج الضغط العالي بقرية كفر حجازي، وتم إنقاذه، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق لكشف ملابسات الحادث.

مقتل سائق توك توك بالقاهرة

وفي سياق أخر نجح رجال شرطة روض الفرج بمديرية أمن القاهرة، من كشف ملابسات بلاغ إحدى المستشفيات باستقبالها سائق مركبة توكتوك، مقيم بدائرة القسم متوفى متأثرًا بإصابته بجروح متفرقة بالجسم  بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفى  وسائق مركبة توكتوك آخر، مقيم بدائرة قسم شرطة الساحل حال تواجدهما بدائرة القسم بسبب خلافات بينهما تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الأخير على المتوفى بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "مطواه" كانت بحوزته محدثاً ما به من إصابات والتى أودت بحياته ولاذ بالفرار.

تابع موقع تحيا مصر علي