عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلس إدارة الأهلي يفتتح ملاعب البادل بمقر النادي بالجزيرة (صور)

تحيا مصر

افتتح مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ظهر اليوم ملاعب البادل بمقر الجزيرة، بعد الانتهاء من إنشائها مؤخرًا، وذلك ضمن الخطة الإنشائية التي تهدف إلى وضع النادي في المكانة التي يستحقها وتقديم أفضل الخدمات لأعضاء الجمعية العمومية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

جاء ذلك في حضور العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، ومحمد الجارحي عضو مجلس الإدارة، والدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي، وخالد مرسي مدير المقر.

وحرص مجلس الادارة على تفقد أرضية الملاعب، والاستماع إلى شرح مفصل من المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة الذي أكد أن ملاعب البادل تم إنشاؤها وفق أفضل المقاييس العالمية، مع انتقاء أفضل الخامات التي تم استيرادها بالكامل من الخارج.

No description available.
No description available.
No description available.

ويأتي افتتاح ملاعب البادل بمقر الجزيرة ضمن مستجدات الخطة الإنشائية والخدمية الهائلة التي قام مجلس إدارة النادي بتنفيذها منذ اليوم الأول لتوليه المسئولية، ومن أجل منح الفرصة لأعضاء النادي لممارسة اللعبة، بعدما أصبحت تحظى بشعبية واسعة ويمارسها الكبار والصغار. 

التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام المقاولون العرب

بعد رصد موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب والقنوات الناقلة، هذا هو التشكيل اامتوقع لـ الأحمر أمام فريق المقاولون العرب:

متوقع أن يخوض مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، مواجهة اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: أكرم توفيق، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف.

في الوسط: حمدي فتحي عمرو السولية، أحمد عبد القادر.

في الهجوم: محمد شريف، طاهر محمد طاهر، برونو سافيو. 

تابع موقع تحيا مصر علي