عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الفوز على بلجيكا.. أحمد موسى: المغرب تمتلك مدرب «معلم ومذاكر كويس»

أحمد موسى
أحمد موسى

احتفى الإعلامي أحمد موسى بفوز المنتخب المغربي اليوم على نظيره البلجيكي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم، في واحدة من المباريات القوية بين كلا الفريقين، والتي تمكن المنتخب المغربي من حسمها لصالحه في واحد من المباريات المثيرة بين الفريقين. 

وتمكن المنتخب المغربي من تحقيق أولى انتصاراته في بطولة كأس العالم على واحد من أفضل المنتخبات في العالم في الوقت الحالي وهو المنتخب البلجيكي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم بهدفين مقابل لا شيء، في واحدة من أكبر المفاجآت في البطولة. 

أحمد موسى: المنتخب المغربي حقق فوزًا تاريخيا اليوم على بلجيكا

وقال أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، إن ما فعله المنتخب المغربي اليوم هو إنجاز كبير للمنتخب ولكل العرب، "مبروك أسود الأطلسي، عنده رجالة بجد، وعندهم أسود بجد، نجحوا يحققوا انتصار كبير اليوم على المنتخب البلجيكي في واحدة من أمتع المباريات في كأس العالم حتى الآن". 

وتابع أحمد موسى، أن المنتخب المغربي اليوم حقق فوزًا تاريخيًا على حساب نظيره البلجيكي، ومازال لديه مباراة هامة أمام المنتخب الكندي الذي خرج رسميا من البطولة بهد الهزيمة اليوم أمام منتخب كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدف. 

أحمد موسى: وليد الركراكي مدرب معلم ومذاكر كويس 

واستكمل أحمد موسى، "كل التحية للمدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي، والمدير الفني مذاكر ومعلم، نزل اتنين برا غيروا مجريات الأمور". 

وواصل أحمد موسى أن المدير الفني لصفوف منتخب المغرب قام باستبدال أشرف حكيمي الذي يعد واحد من أفضل اللاعبين في العالم وسط غرابة شديدة، ألا أن تبديلاته كانت حاسمة اليوم، وهو ما جعل الجميع يشيد به ويؤكد أنه مدير فني كبير وعلى أعلى مستوى. 

ولفت إلى أن لاعبي المنتخب المغربي قدموا مباراة رائعة أمام المنتخب البلجيكي، "الفرحة فرحتنا كلنا، إحنا بنشجع المغرب زي ما بنشجع كل الأشقاء العرب في البطولة، المنتخب المغربي قدم مباراة رائعة أمام منتخب بلجيكا وحقق فوز كبير". 

وأتم تصريحاته: "المنتخب البلجيكي كان يلعب بكل نجومه أمام منتخب المغرب، وكل ما قدموه في المباراة نجح المنتخب المغربي من الفوز عليهم على الرغم من تواجد تيبو كورتوا أفضل حارس في العالم في حراسة مرمى منتخب بلجيكا".

تابع موقع تحيا مصر علي