عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبة التنسيقية«دعاء عريبي» لـ تحيا مصر: البرلمان الأوروبي هدفه تشويه صورة الدولة أمام العالم

النائبة دعاء عريبي
النائبة دعاء عريبي

قالت النائبه دعاء عريبي عضو لجنة العلاقات الخارجية عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن تكرار تدخل البرلمان الأوروبي في الشأن الداخلي المصري يؤكد أن هدفه نشر الشائعات عن مصر وأكاذيب لتشويه صورة الدولة المصرية أمام العالم.

تحيا مصر 

نائبة التنسيقية«دعاء عريبي» لـ تحيا مصر: البرلمان الأوروبي هدفه تشويه صورة الدولة أمام العالم

وأكدت عريبي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»، أنه سبق وأن أثبتت الدولة المصرية مدى بطلان هذه البيانات وعدم صحتها، لافته إلي أنهم  يتحدثون عن انتهاكات مغلوطه، وكاذبه في ملف حقوق الإنسان في التوقيت التي تهتم به الدولة المصرية بتلك الملف وتوليه اهتماما كبيرًا ووضعت استراتيجية متكامله لحقوق الانسان وتطبقها علي اكمل وجه.

وأضافت عضو لجنة العلاقات الخارجية عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن اصرارهم علي نشر تلك الأكاذيب هو بمثابه تدخل في الشأن الداخلي المصري وهذا لا نقبله، بالإضافة إلي استمرارهم في نشر تلك الادعاءات عن مصر ما هو الا استمرار لنهج الاتحاد الأوروبي في ازدواجية المعايير تنفيذا لبعض الاجندات للنيل من استقرار الدول.

سؤال برلماني لـ«نائبة التنسيقية» دعاء عريبي حول خطة

ويذكر أن النائبة دعاء عريبي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تقدمت بسؤال برلمان للمستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، موجه إلي  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حول تطوير مراكز الشباب والاهتمام بالموهوبين في مختلف الالعاب الرياضية. 

وقالت عريبي في السؤال المقدم منها، أنه في ظل إهتمام الدولة المصرية بتطوير المنظومة الرياضية والإهتمام بالشباب فما هي الإجراءات التي إتخذتها الوزارة في تطوير مراكز الشباب بالمحافظات وتوفير كافة الألعاب الرياضية وتزويدها بها من أجل للأرتقاء  بجودة حياه الشباب المصري وتطوير نمط حياتهم وأيضا هل قامت الوزارة بعمل مسابقات بمراكز الشباب والأندية الخاصة للوزارة لإكتشاف الموهوبين منهم في الألعاب الرياضية المختلفة لتطوير مهاراتهم وقدراتهم والإستفاده منهم 

تابع موقع تحيا مصر علي