عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصريين الأحرار يشارك بلقاء وزيرة الهجرة والمغتربين بالسعودية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شارك حزب المصريين الأحرار في للقاء السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مع المواطنين بالمملكة العربية السعودية، في مقر القنصلية العامة في جدة.

تحيا مصر 

المصريين الأحرار يشارك بلقاء وزيرة الهجرة والمغتربين بالسعودية

وحضر ممثل للحزب أحمد على حسن عضو الهيئة العليا ومسؤول المصريين الأحرار بالخليج العربي، وسط حضور وفد رفيع المستوى من وزارة الهجرة، ووزارة التربية والتعليم، وهيئة جمارك السيارات، وهيئة التأمينات الاجتماعية، وممثلي البنوك الوطنية.

وقال أحمد على حسن، إن  الوزيرة قدمت كشف حساب للحضور  منذ توليها المسؤولية بدءا من مؤتمر الكيانات المصرية بالخارج مرورا بقانون سيارة لكل مغترب، وايضا تطرقت لمناقشة الاشكاليات والعقبات ومسار الوزارة في تذليل وحل كافة العوائق.

وأضاف ، أن الوزيرة تطرقت للحديث عن الاشكاليات مع البنوك وتواجد ممثلين للحل، و الحديث عن المشروعات الجديدة ومنها الاستثمار العقاري، وطرح أراضي لهم، فضلا عن نقاش التأخر فى الجوازات وتخفيض اسعار الطيران.

وأعرب مسؤول المصريين الأحرار بالخليج عن شكره وتقديره لجهود الوزارة ودور الوزيرة في حل مشاكل المواطنين القاطنين في السعودية أو العاملين فيها بكل السبل.

وأشاد بجهود الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي و الرامية للتواصل الدائم وتفعيل دور أبناء الوطن المهاجرين أو المغتربين في بناءا الجمهورية الجديدة .

تابع موقع تحيا مصر علي