عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف أعاد منتخب كوستاريكا الأمل لـ ألمانيا في التأهل لدور الـ 16؟

تحيا مصر

انتهت مباراة ألمانيا وإسبانيا، التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد بنتيجة التعادل السلبي، وذاك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة ألمانيا وإسبانيا

وعاد المنتخب الألماني، لإدارك التعادل بعدما كان متأخرا بنتيجة هدف نظيف أمام عناصر المنتخب الإسباني، وأبقى على آماله في الصعود إلى دور الـ 16، حيث كان قد تلقى خسارة مفاجئة بنتيجة هدفين مقابل هدف، أمام نظيره الياباني، في لقاء الجولة الأولى.

ويقع المانشافت الألماني في المجموعة الخامسة رفقة كل من ( إسبانيا، كوستاريكا، اليابان).

كيف أبقى المنتخب الكوستاريكي على حظوظ ألمانيا في التأهل لدور الـ 16

وأقيم بالأمس لقاء في نفس المجموعة جمع بين كلاً من منتخب اليابان، ومنتخب كوستاريكا، وعلى عكس سير اللقاء، تمكن الأخير من تحقيق الفوز بنتيجة هدف دون رد، ليقلب موازين المجموعة رأساً على عقب.

منتخب اليابان لو كان تمكن من الفوز في لقائه بالأمس أمام عناصر المنتخب الكوستاريكي، لكان خطف أولى بطاقات التأهل لدور الـ 16 عن تلك المجموعة، بكن سقوطه بهذه الطريقة حول مساره التأهل، وأصبح الجميع لديه فرصة في الصعود.

ترتيب المجموعة الخامسىة

ترتيب المجموعة في الوقت الحالي، يأتي على النحو التالي:

1_ إسبانيا 4 نقاط.

2_ اليابان 3 نقاط.

3_ كوستاريكا 3 نقاط.

4_ ألمانيا نقطة وحيدة.

آمال المنتخب الألماني، باتت موجودة في التأهل لدور الـ 16، فالفوز في لقائه الأخير أمام منتخب كوستاريكا، سيضاعف من حظوظه في التأهل.

لذا ففوز المنتخب الكوستاريكي، فتح امامه المجال لـ التأهل للدور المقبل، كذلك اللقاء الأخير بين إسبانيا واليابان، سيكون مشتعل بسبب تنازع الثنائي على خطف بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي