عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيروش: المنتخب الأمريكي مختلف وقوي.. والمباراة ستكون صعبة وحاسمة

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

أكد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الإيراني، أن مواجهة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في كأس العالم 2022 المقام بقطر، ستكون صعبة وحاسمة خاصة أن المنتخب الأمريكي لم يخسر في أي مباراة من المباراتين السابقتين . 

تصريحات كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الإيراني 

وقال كارلوس كيروش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الإيران والولايات المتحدة الأمريكية: «المنتخب الأمريكي مختلف تمامًا عن المنتخب الويلزي، أمريكا لديها منتخب صلب دفاعيا، المباراة ستكون صعبة وقوية وجميلة للغاية، واعتقد أننا قادرون على تقديم أداء كروي جيد وهذا الذي نركز عليه فقط». 

تصريحات جاريث بيل بعد مباراة إيران


وقال بيل، في تصريحات تليفزيونية له عقب المباراة: “ نحن محبطون للغاية، لا يمكنني قول أكثر من ذلك”.

وتابع: “ قاتلنا حتى الثانية الأخيرة، لكن ما حدث صعب علينا تقبله، لكن يجب علينا أن ننتفض ونستعيد توازنا، صحيح ذلك سيكون صعبًا، لكن يجب أن نفعل ذلك في المباراة الأخيرة".

وواصل: “ أمامنا مباراة متبقية، ويجب أن نحقق نتيجة إيجابية، لكنها بالطبع ستكون مواجهة صعبة أمام المنتخب الإنجليزي”.

مباراة إيران وويلز 

سجل هدفى منتخب إيران كل من روزبه جشمي رامين رضائيان، أنهى التعادل السلبى الشوط الأول الذى شهد إلغاء هدف لمنتخب إيران بداعى التسلل بعد اللجوء لتقنية الفيديو " VAR ".

حصل واين هينيسي حارس مرمى منتخب ويلز على البطاقة الحمراء الأولى فى كأس العالم 2022 بعد التدخل العنيف مع مهاجم منتخب إيران.

ويحتل منتخب إيران المركز الثانى برصيد 3 نقاط بينما تواجد منتخب ويلز المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية بمونديال قطر 2022 التى تتصدرها إنجلترا.

تابع موقع تحيا مصر علي