عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يرحل سليمان وهدان عن رئاسة الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس النواب؟

 النائب سليمان وهدان
النائب سليمان وهدان رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد

سؤال طرح نفسه بعد دعوة الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، الهيئة العليا إلى الاجتماع الأحد القادم، وذلك لتشكيل لجنة النظام بالحزب واختيار رئيس الهيئة البرلمانية للوفد في مجلس النواب.

تحيا مصر 

هل  يرحل النائب سليمان وهدان عن رئاسة الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بالبرلمان؟

النائب سليمان وهدان هو رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس النواب حاليا، وعلى مدار توليه هذا المنصب قدم دورا فعالا، ونجح في  التعبير عن رأي الوفد في مختلف  القضايا، فهو رمزا وطنيا مخلصا، عندما عبر عن هدفه من موجوده داخل البرلمان حيث قال: "هدفي هو إصلاح وتنمية تطوير القطاعات التي تعاني من مشكلات".

وفي الفصل التشريعي الأول، اقتنص النائب سليمان وهدان،  منصب الوكيل الثاني لمجلس النواب، وقدم  خلال توليه هذا المنصب جهد كبير،  ففي تصريحات سابقه له، أكد أنه ترأس البرلمان في أوقات صعبة، موضحا أن المجلس في ذلك الوقت كان قد شهد إصدار حوالي 900 مشروع قانون، وهو أكبر عدد من مشروعات القوانين التي تم الموافقة عليها.

و عن حبه وانتمائه لحزب الوفد، أفاد وهدان: الحزب  يتصدر صفوف المعارضة فى البرلمان المصري وأجندته وطنية تماما، فهو يقدم صورة ديمقراطية فى كافة انتخاباته ويمثل تداول السلطة بشكل سلمي.

حزب الوفد يمثل المعارضة الوطنية الشريفة

حزب الوفد برئاسة الدكتور عبدالسند يمامة، يقوم بدور فعال ومؤثر في كافة المناسبات السياسية ليؤكد للجميع أن هذا الحزب هو الذي يمتد بتاريخه لـ 100عام، فهو داعم دائما للوطن وللمواطن.

كما أن حزب الوفد يمثل المعارضة الوطنية الشريفة، فهو جزء  رئيسي في الحياة السياسية، ونوابه يقدمون  دورًا فعالا يليق بتاريخه وكيانه كحزب قوي.

تابع موقع تحيا مصر علي