عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوندوجان: أنا من عائلة مسلمة.. وتنظيم قطر للمونديال فخر لنا جميعًا

جوندوجان
جوندوجان

أكد ألكاي جوندوجان نجم المنتخب الألماني، أن تنظيم قطر لبطولة كأس العالم خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 28 ديسمبر، فخر لكل دولة إسلامية بل وللمجتمع الإسلامي ككل . 

تصريحات ألكاي جوندوجان 

وقال ألكاي جوندوجان في تصريحات صحفية: «نحن هنا الآن فى مونديال قطر 2022، الذي أرى إنه فخر لكل شخص فى هذه البلد، تنظيم هذه البطولة الكبيرة. أنا أتيت من عائلة مسلمة، و أعرف جيدًا قيمة هذا التنظيم، إنه فخر لدولة إسلامية و المجتمع الإسلامي ككل». 

نوير: كانت مباراة صعبة والدفاع الألماني عقد الأمور علي أسبانيا

وحرص مانويل نوير حارس مرمي منتخب ألمانيا،علي الإشادة بخط الدفاع خلال مباراة أسبانيا، مع التأكيد علي وجود حظوظ كبيرة للمنتخب الألماني،في الصعود للدوري الثاني لبطولة كأس العالم 2022 ،وذلك في رسالة توجه بها لعشاق منتخب الماكينات الألمانية واللاعبين، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قائلا  “كانت مباراة صعبة، قاتلنا بقوة ولم نسمح لهم بكثير من الفرص، أوجه التهنئة للدفاع، لقد جعلوا الامور صعبة على اسبانيا، لم نستسلم حتى بعد تلقينا الهدف الاول، المهم أن حظوظنا موجودة للتأهل”.

تصريحات أليو سيسيه المدير الفني للسنغال في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الإكوادور 

وقال أليو سيسيه في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السنغال والإكوادور: «فوز منتخب المغرب على المنتخب البلجيكي كان جميلًا وبمثابة إلهام بالنسبة لنا، نحن على أتم الاستعداد وعلينا أن نحقق الفوز على الإكوادور».

وأضاف سيسيه: «ندرك حجم المخاطر التي نواجهها والضغط مفيد في بعض الأحيان، مباراتنا ضد الإكودوار حاسمة ومهمة لي ولجيلنا الحالي، خضنا مباريات مشابهة وعلينا الاستعداد لمواجهة قوية، المنتخب الإكوادوري خطير وسنكون أكثر حذرا أمامهم». 

تابع موقع تحيا مصر علي