عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الكاميرون يكشف أسباب استبعاد أونانا من مباراة صربيا

سونج
سونج

تحدث ريجوبيرت سونج  المدير الفني لمنتخب الكاميرون، عن تعادل منتخب بلاده أمام صربيا  بنتيجة 3/، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين ظهر اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

تصريحات مدرب الكاميرون عن لقاء صربيا

وقال سونج خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “ مننتخبنا يضم لاعبين شباب يحتاجون إلى وقت من أجل التطور، ولكن الوقت ضدنا دائمًا”.

وتابع: “لاعبو الكاميرون أثبتوا خلال لقاء اليوم، أنهم يملكون الروح المناسبة للعودة سريعًا في المباريات، وأعجبني رد فعلهم بعد المباراة”.

وعن استبعاد أونانا من لقاء اليوم، والبدء بالحارس البديل، قال سونج: “ دائمًا ما نعطي الأولوية للفريق، الحارس أراد الانسحاب ونحترم قراراه، وهو عليه أن يحترم القوانين الداخلية، فالسلوك أمر مهم لكل لاعب، وعلى كل فرد أن يتحمل مسئوليته الخاصة، بعيداً عن المصالح الشخصية، فالمنتخب أهم ولا أعتقد أنه يتحمل المسئولية”.

سبب استبعاد أونانا من معسكر منتخب الكاميرون

بدأ سونج، بالحارس ديفس إيباس، وقرر عدم الاعتماد على أونانا، الحارس الذي تواجد بشكل أساسي في اللقاء الافتتاحي أمام منتخب سويسرا.

اتضح بعد ذلك أن سبب استبعاد أونانا من المعسكر، جاء بسبب عدم التزام الحارس بالتعليمات التي يحصل عليها من المدرب، الذي طالبه بالالتزام بالطريقة التقليدية في الخروج بالكرة، وعدم الخروج من مرماه، لكن هذا الأمر لم يروق للحارس، الذي لُوحظ بالفعل أن يخرج كثيرًا عن مرماه في مباراة الجولة الأولى أمام منتخب سويسرا.

بعد رفض أونانا الالتزام بتعليمات المدرب، قرر عدم اصطحابه مع المنتخب، ووسيعتمد سونج في مباراته الأخيرة أمام البرازيل على نفس حارس لقاء اليوم أمام صربيا.

تابع موقع تحيا مصر علي