عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاسيميرو يُسجل هدف رائع للبرازيل أمام سويسرا في مونديال قطر

كاسيميرو
كاسيميرو

سجل كاسيميرو، الهدف الأول للمنتخب البرازيلي، خلال المواجهة التي تجمعه بمنتخب سويسرا، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

هدف كاسيميرو في البرازيل

جاء الهدف في الدقيقة 72 من زمن الشوط الثاني من المباراة،  عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ليتابعها حارس سويسرا وهي تسكن شباكه مثلما شاهدها الجمهور من المدرجات.

مباراة البرازيل وسويسرا

مباراة البرازيل أمام سويسرا، ستنطلق في تمام السادسة مساء اليوم الاثنين، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة السابعة في دور المجموعات.

ويقود ريتشارلسون، هجوم المنتخب البرازيلي، في هذا المباراة، ويعاونه كلاً من فينيسيوس جونيور، ورافيينا، في حين أبعدت الإصابة التي تعرض لها نيمار، في لقاء الجولة الأولى أمام صربيا، عن المشاركة في لقاء اليوم.

تشكيل البرازيل أمام سويسرا

وضم تشكيل منتخب السيليساو، العناصر التالية:

في حراسة المرمى: أليسون بيكير.

في الدفاع: إيدير ميليتاو، تياجو سيلفا، ماركونيوس، أليكس ساندرو.

في الوسط: كاسيميرو، فريد، باكيتا.

في الهجوم: فينيسيوس جونيور، رافيينها، ريتشارلسون.

والتقى المنتخبان في المونديال من قبل، في 9مواجهات، قبل المواجهة المنتظرة اليوم الإثنين.

حقق المنتخب البرازيلي الفوز في ثلاث مباريات على المنتخب السويسري في جميع المواجهات، بينما استطاع المنتخب السويسري الفوز في مباراتين على المنتخب البرازيلي، وجاء التعادل في 4مباريات.

ويذكر تاريخ بطولات كأس العالم أن مواجهات الفريقين السابقة لم ترجح كفة أي منهما على الأخر، فقد سبق وأن التقي مرتين انتهت نتيجتهما بالتعادل، أول مرة عام 1950.

تابع موقع تحيا مصر علي