عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك.. سامسون يشارك في التدريبات وبرنامج خاص لزيزو والمثلوثي

فريق الزمالك
فريق الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي ، مشاركة الرباعي الشاب محمد حسام “بيسو” و محمد طارق و حسام أشرف و حاتم سكر، لاعبو الأبيض استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في الدوري.

رباعي شباب الزمالك يشارك في التدريب
 

جاء ذلك عقب مشاركتهم بالأمس مع فريق الشباب بالنادي مواليد 2001 أمام طلائع الجيش في الجولة الثامنة لبطولة الجمهورية للناشئين ، والتي انتهت بفوز الأبيض بخماسية مقابل هدف.

وخاض الرباعي الفقرة التأهيلية في بداية المران مع باقي أفراد الفريق ، وعقب ذلك خاضوا تدريبات استشفائية، ولم يستكملوا باقي فقرات المران وفقا للبرنامج الموضوع لهم من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خوفا من تعرضهم للإجهاد.

سامسون أكينولا يشارك في التدريبات الجماعية
 

شارك البنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وخاض سامسون أكينولا الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب الفقرات الفنية والخططية بشكل كامل استعدادا للمواجهة المقبلة أمام المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز، وكان اللاعب خاض برنامجا تأهيليا خاصا خلال الأيام الماضية عقب عودته من بلاده لتجهيزه بالشكل المناسب استعدادا للفترة المقبلة، وفقا لقرار الجهاز الفني للفريق.

رباعي الزمالك يخوض تدريبات تأهيلية خاصة
 

شارك محمد عبد الغني وأحمد فتوح ونبيل عماد دونجا ويوسف حسن رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الجزء الأول من مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة المصري المقبلة في الدوري الممتاز.

وجاء الجزء الأول من المران عبارة عن فقرة تأهيلية خاصة من خلال أداء تدريبات بدنية متنوعة، شارك خلالها الرباعي بصحبة باقي زملائهم بالفريق.

عقب ذلك خاض الرباعي فقرة تدريبات قوية بالكرة بشكل منفرد تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، ولم يستكملوا باقي فقرات المران مع أفراد الفريق ، ويأتي ذلك ضمن البرنامج الموضوع لهم من قبل الجهاز الفني تمهيدا للمشاركة بشكل كامل في التدريبات المقبلة.

برنامج تدريبي خاص لزيزو وجابر والمثلوثي
 

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تدريبيا خاصا للثلاثي أحمد مصطفى “زيزو” وعمر جابر وحمزة المثلوثي، على هامش التدريبات التي تقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري المقبلة في الدوري.

وأدى الثلاثي الفقرة التأهيلية في بداية المران مع زملائهم بالفريق، وعقب ذلك خاضوا تدريبات خفيفة بالكرة بشكل منفرد بالإضافة إلى بعض الفقرات التأهيلية، جاء ذلك لعلاج حالة الإرهاق لدى الثلاثي وتجهيزهم بالشكل المناسب وفقا للبرنامج الموضوع استعدادا للفترة المقبلة.

لاعبو الزمالك يخوضون تقسيمة فنية مصغرة
 

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة فنية للاعبين خلال التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري.

وتضمنت هذه الفقرة أمورا خططية خاصة منها التمركز داخل الملعب ، وسرعة نقل الكرة ما بين الخطوط .

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية مصغرة لعدة دقائق في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها وذلك تحت إشراف البرتغالي فيريرا المدير الفني.

ويواصل الزمالك استعداداته لمباراة المصري المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي