عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: ميسي عليه أن يعتذر للشعب المكسيكي بعد سلوكه غير الرياضي

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الفيديو الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم كله خلال الفترة الماضية هو مقطع فيديو لليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وقائد منتخب الأرجنتين، في مقطع فيديو شهير له بعد الفوز على منتخب المكسيك في بطولة كأس العالم، بفعل غير رياضي بالمرة داخل غرف ملابس منتخب الأرجنتين. 

أحمد موسى: ميسي عليه الاعتذار للشعب المكسيكي

وتمكن المنتخب الأرجنتين من تحقيق فوزًا هامًا على حساب منتخب المكسيك بهدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم، في واحدة من المباريات القوية والمثيرة بين الفريقين، والتي تمكن ليونيل ميسي ورفاقه من حسمها لصالحه، في واحدة من المباريات التي شهدت تألق كبير لميسي في المباراة. 

وعرض أحمد موسى، مقطع فيديو لليونيل ميسي متداول بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية باعتباره الفيديو الأكثر مشاهدة في العالم خلال الفترة الماضية، والتي يظهر فيها ليونيل ميسي وهو يدهس قميص المنتخب المكسيكي ويركله بقدمه أثناء سعادته واحتفاله بفوز منتخب الأرجنتين، وسط حالة من الغضب الكبيرة من جماهير المكسيك. 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن جماهير المكسيك لديها غضب كبير من التصرفات التي قام بها ليونيل ميسي خلال أحداث ما بعد المباراة، وهو أمر خارج السلوك الرياضي على الإطلاق ولم يكن يصح نهائيا من لاعب كبير بحجم ليونيل ميسي.

أحمد موسى: ما فعله ميسي سلوك لا يليق به على الإطلاق 

واستكمل أحمد موسى، أن  ما فعله ليونيل ميسي أمر لا يليق على الإطلاق، بعد إهانته لمنتخب المكسيك بعد تداول مقطع فيديو شهير له بعد الفوز أمام منتخب المكسيك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم. 

وأشار أحمد موسى إلى أن ليونيل ميسي عليه أن يعتذر للشعب المكسيكي خاصة في ظل حالة التراشق والغضب الكبيرة لدى الشعب المكسيكي خلال الفترة الماضية بعد إهانة ليونيل ميسي للشعب المكسيكي ولقميص منتخب المكسيك في واحدة من الوقائع التي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية. 

واستطرد: "أنا كنت بشجع البرازيل وكنت من مشجعي ألمانيا وتوقفت عن تشجيعهم في الفترة الحالية واتمنى خروجهم من بطولة كأس العالم في الوقت الحالي".

تابع موقع تحيا مصر علي