عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى ينفعل على الهواء: «حرام مصر لا تشارك في كأس العالم.. وكفاية مجاملات»

أحمد موسى ينفعل على
أحمد موسى ينفعل على الهواء

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه حان الوقت ليتم العمل من أجل مصلحة منتخب مصر فقط ولا غير، والأولوية لمنتخب مصر في الفترة المقبلة من أجل المشاركة في نسخ كأس العالم المقبلة، خاصة في ظل الحسرة لدى المصريين في الوقت الحالي في تشجيع منتخبات العرب والأفارقة بدون مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العالم في قطر هذا الأمر. 

أحمد موسى: يجب التركيز الفترة المقبلة على المنتخب المصري فقط 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أنه يجب التركيز خلال الفترة المقبلة من أجل مشاركة المنتخب المصري في كأس العالم، مشددا على ضرورة الحياد في كرة القدم خلال الفترة المقبلة، ويجب أن يكون التحكيم على أعلى مستوى، وألا يكون هناك مجاملات نهائيا في بطولة الدوري المصري سواء من التحكيم أو التصريحات أو أي شيء. 

وتابع أحمدموسى أنه يجب أن تشهد الفترة المقبلة اولوية في التشجيع للمنتخب المصري، والدعم للمنتخب المصري فقط لا غير، مع كامل الاحترام لكل الأندية بداية من الأهلي والزمالك لأخر الأندية المشاركة في بطولة الدوري المصري الممتاز، "كفاية مجاملات لازم نبص على المنتخب المصري وبس مش عاوزين مجاملات في الكرة المصرية، سواء في التحكيم المصري أو غيره". 

وواصل أحمد موسى، أن التحكيم المصري في بطولة كأس العالم على أعلى مستوى، ويجب على التحكيم المصري التعلم مما يراه في كأس العالم، ويجب على التحكيم المصري تطبيق العدالة الكروية مهما كان اسم المدير الفني أو اسم النادي الذي يحكم له الحكم المصري، "لازم نطبق العدالة في كل شيء، وكفاية مجاملات، لا مجاملات خلال الفترة المقبلة، الأولوية خلال الفترة المقبلة العمل على رفع اسم منتخب مصر". 

واستكمل أحمد موسى: "مينفعش فريق باسم مصر وحضارة مصر وتاريخ مصر ميبقاش متواجد في كأس العالم في قطر، والله أنا حزين جدا وأنا قاعد بشجع المنتخبات العربية والمنتخبات الأفريقية، ومش عارف أشجع المنتخب المصري في كأس العالم وأنه مش موجود رغم التاريخ الكبير اللي يملكه المنتخب المصري في بطولة كأس العالم". 

أحمد موسى ينفعل على الهواء بسبب عدم مشاركة مصر في كأس العالم 

وأشار إلى  أن مكاسب كبيرة للدولة المصرية حال التأهل لكأس العالم الحالي كانت كثيرة جدا، "مليارات المشاهدات لمباريات المنتخبات في كاس العالم 3 مليار و4 مليار حد أدنى لمشاهدات العالم لمباريات كأس العالم في الوقت الحالي، متخيل منتخب مصر يتفرج عليه 3 مليار و4 ميار فرد دفعة واحدة، لازم يجماعة نركز الفترة الجاية على مشاهدة منتخب مصر في كأس العالم وليس أي شيء آخر".

وانفعل موسى على الهواء مباشرة: "حرام إننا مش موجودين في كأس العالم في قطر حرام والله، ابقى شايف كل الماتشات والناس دي وأنا قاعد بتفرج وبشجع بس، إحنا عندنا منتخب قوي حرام لما نبقى مش موجودين في كأس العالم".

تابع موقع تحيا مصر علي