عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمن الفيوم ينجح في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين منذ عام 2014

 إنهاء خصومة ثأرية
إنهاء خصومة ثأرية

نجحت الاجهزة الامنية بمحافظه الفيوم تحت رعاية اللواء ثروت المحلاوي مدير امن الفيوم فى انهاء خصومة ثارية بين عائلتى  وافى وشرف بمدينة الفيوم والتى استمرت  لأكثر من 18 عاما راح ضحيتها أحد شباب عائلة شرف بسبب مشاجرة بين بعض  أبناء  العائلتين.

تحيا مصر 

كان اللواء محمود توفيق  وزير الداخلية قد أصدر توجيهاته بالقضاء على الخصومات الثارية فى جميع محافظات مصر وعقد جلسات صلح وانهاء الخلافات بين العائلات وبعضها. 

انهاء خصومة ثأرية

وجاء ذلك تحت رعاية اللواء  ثروت المحلاوى  مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم  بأنهاء خصومة ثارية بين عائلتى وافى وشرف بمدينة الفيوم بمنطقة المدينه الصناعيه قسم اول الفيوم منذ عام 2014 والتى راح ضحيتها أحد أفراد عائلة شرف من الشباب.

جلسة صلح

وافق أفراد العائلتين على عقد جلسة صلح بحضور القيادات الأمنية ورجال الازهر الشريف وبعض نواب البرلمان وحضور 80 فرد من العائلتين داخل سرادق بالحديقه الدوليه قسم اول الفيوم. 

حيث قامت عائلة وافى  بتقديم الكفن لعميد عائلة شرف وسط دموع أمتزجت بالفرحة وتعانق أفراد العائلتين وأقسموا على كتاب الله تعالى على نبذ الخلافات التى بينهما وفتح صفحة جديدة من الحب والأخاء والموده. 

وقد لاقت جلسة الصلح قبولا واستحسانا وتركت مردودا ايجابيا واثرا طيبا فى نفوس الحاضرين والمواطنين وفرحه عمت علي الجميع.

والدة محمد ضحية الغدر بالفيوم: ابني حبيبي اتقتل غدر 

وعلى جانب أخر محمد ابن عمه قتله بمنجل وهو شغال في الأرض الزراعية.. بتلك الكلمات بدأ والد الصبي محمد حديثه مع تحيا مصر ليروي لنا تفاصيل مقتل نجله على يد أولاد أعمامه.

وأوضح والد محمد المجني علية الذي لقي مصرعه على يد أبناء عمومته حيث لقي مصرعه ذبحا عن طريق استخدام منجل  "ابني كان معاه ابن عمه الصغير عنده 4 سنين في الأرض الزراعية وأولاد عمه التاني سألوا الولد الصغير عليه قالهم دا في الأرض تحت ونزلوا وراه ودبحوه وغطوا جثته بالبوص وسابوه ولما روحنا ندور عليه الولد الصغير لقيناه عمال يعيط وخايف وهو اللي قالنا أن محمد في الأرض جوا".

تابع موقع تحيا مصر علي