عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مأساة الأربعينية نسرين.. طبيبة تحولت لمشردة تعيش في القمامة وأسرتها رفضت تسلمها

طبيبة
طبيبة

قصة مأساوية لسيدة أربعينية جار عليها الزمن، فتحولت من طبيبة إلى مشردة تعيش في تجمعات القمامة والأماكن المهجورة في حالة يرثى لها، دون أي تحرك من أهلها الذين رفضوا استلامها ورعايتها.

طبيبة تحول لمشردة

انتشر فيديو تلك السيدة الطبيبة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى تفاعلًا واسعًا، مصحوبًا بنداءات عاجلة لدور الرعاية لإيواء تلك الطبيبة وانقاذها من حالتها الرثة التي باتت عليها، وهو ما استجابت له بالفعل  مبادرة دار زهرة مصر للكبار بلا مأوى، وقامت بنقلها إلى الدار.

من جانبها، كشفت سمر نديم، صاحبة مبادرة دار زهرة مصر للكبار بلا مأوى، تفاصيل عن حياة تلك الطبيبة وقصة تشردها، قائلة: "الطبيبة نسرين كانت دكتورة نساء وتوليد ولم تتزوج حتى الآن، وجاري حاليًا جمع المزيد ممن المعلومات بشأنها".

أهلها رفضوا تسلمها

وأضافت "سمر"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء DMC» المذاع على فضائية dmc تقديم الإعلامية، إيمان الحصري، أن أن نسرين لم تتزوج إلى الآن، وأهلها رفضوا تسلمها، ونحن نقوم حاليًا بالعمل على جمع معلومات أكثر بشأنها، والسبب الذي دفع أهلها لرفض تسلمها على الرغم من حالتها الصحية المرهقة".

وأشارت صاحبة  مبادرة دار زهرة مصر للكبار بلا مأوى، أنه من الأفضل أن تظل الدكتورة نسرين المشردة في دور الرعاية، بدلًا من تسليمها إلى أهلها.

وبتواصل المبادرة مع جيران الطبيبة، أوضح الجيران، بحسب تصريحات سمر نديم، أنها كانت معروفة بعصبيتها الشديدة.

وأتمت: «إحنا بنحاول ناخد البطاقة الشخصية بتاعتها بس علشان نقدر نرعاها بالدار، الطبيبة نسرين مسجلة الآن في الدار أنها مجهولة الهوية».

تابع موقع تحيا مصر علي