عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض فيلم "أنا لحبيبي" لـ ياسمين رئيس في هذا الموعد

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

أعلن الفنانة  ياسمين رئيس عن موعد طرح فيلمها الجديد “أنا لحبيبي” في السينمات، والتي تشارك به بشخصية ليلى وتدور أحداثه في اطار كوميدي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم أنا لحبيبي لـ ياسمين رئيس

فيلم أنا لحبيبي لـ ياسمين رئيس

وشاركت ياسمين رئيس صورة لها من كواليس تصوير أنا لحبيبي على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها قائلا: "أنا ليلى.. أنا بخاف أبقى لوحدي، استنوا ليلى في فيلم أنا لحبيبي قريبًا".

تفاصيل فيلم أنا لحبيبي لـ ياسمين رئيس

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة الفيلم كلًا من كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري،  وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول شخصية ليلى التي تعيش قصتي حب.

أخر أعمال ياسمين رئيس

وقد عرض مؤخرًا  لياسمين رئيس فيلم خطة مازنجر وحضرت ياسمين العرض الخاص للفيلم في سينما بوليفارد بالمملكة العربية السعودية، ويشاركها في بطولته النجوم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

وتدوراحداث فيلم خطة مازنجر حول حدث غريب يقع لياسمين رئيس وحمدي الميرغني، إذ يخرج مازنجر من لعبته ليبحث عن صديقه، وتدور أحداث العمل في ٱطار كوميدي تشوقي، ويتناول قصة مختلفة لم يسبق تقديمها في مصر.

ياسمين رئيس في السباق الرمضاني 2023

وأعلنت ياسمين مؤخرًا عن خوضها السباق الرمضاني 2023 بمسلسل بابا المجال للمخرج أحمد خالد موسى، والذي تعود فيه للتعاون مع النجم مصطفى شعبان بعد النجاح الذي حققاه سويًا في مسلسل ملوك الجدعنة.

ويعد المسلسل من بطولة النجوم مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رياض الخولي، سوسن بدر، سماء إبراهيم، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، محمود حافظ، أحمد كشك، مها نصار، خالد النبوي، أحمد مكي، غادة عادل، هنا الزاهد، عمرو يوسف، تارا عماد، أمينة خليل، نيللي كريم، أمينة خليل، هبة مجدي، أمير كرارة، أحمد حلمي، منة شلبي، منى زكي، ياسمين عبد العزيز، دنيا سميرغانم، مربوحة.

تابع موقع تحيا مصر علي