عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثة مسن ملقاة داخل مصرف بالدقهلية

مسن الدقهلية
مسن الدقهلية

عثر أهالى قرية القليوبية التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، على جثة مسن ملقاة على مصرف القليوبية التابعة لدائرة المركز وكان بجواره سنارة صيد أسماك، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

تحيا مصر 

البداية عندما عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة دكرنس من الأهالي بالعثور على جثة مسن ملقاة على مصرف القليوبية التابعة لدائرة المركز وبجواره سنارة صيد أسماك.

الانتقال والفحص

وتبين بعد الانتقال والفحص أن الجثة لمسن ويدعى" سمير أحمد محمد علي الشاعر" 62سنة، مقيم بمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية.

وعلى الفور تم نقل الجثمان إلى ثلاجة الموتي بمستشفى دكرنس العام، حيث لاتوجد شبهه جنائية وتبين أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، وتم التحفظ على الجثة، والتعرف على أهليته وتم عمل المحضر اللازم.

القبض على قاتل شقيقته طعنا ببني سويف

وعلى جانب أخر القت قوات مباحث مركز شرطة مدينة الواسطى الواقعة شمال محافظه بنى سويف، تحت رئاسة الرائد محمد محروس، رئيس المباحث،وباشراف اللواء أسامة حلمى مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، القبض على شاب طعن شقيقاته الـ 3 مما أدى إلى مصرع إحداهن وإصابة الشقيقتين بإصابات مختلفة، وتم نقلهن إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

ونجحت قوات مباحث مركز شرطة الواسطى، في القبض على شاب يدعى "محمد، ع" المتهم بالتعدى على شقيقاته الثلاث طعنا بالسكين في ظروف وملابسات غامضة، مما نتج عنه مصرع إحدى شقيقاته بطعنتين نافذتين في الرقبه وبعض الطعنات الأخرى مما ادي الي وفاتها في الحال، وإصابة الأخريات، ببعض الطعنات غير النافذة وبعض التجلطات والطعنات. 

إصابة شخصين في حادث تصادم سيارتين ربع نقل ببني سويف

وفي سياق أخر أصيب شخصان، بإصابات مختلفة بأنحاء الجسم، في حادث تصادم سيارتين ربع نقل بالطريق الفرعي الواسطى  قشيشة شمال محافظة بني سويف، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ربع نقل بطريق قشيشة ـ الواسطى، الفرعي، شمال المحافظة، أدى إلى إصابة شخصين بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابان إلي اقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم.

تابع موقع تحيا مصر علي